facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هاتريك كريستيانو رونالدو يقود ريال مدريد لقهر بايرن ميونيخ


19-04-2017 12:31 AM

عمون - تأهل فريق ريال مدريد الإسباني للدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا بالفوز على بايرن ميونيخ بنتيجة 2/4 مساء اليوم الثلاثاء على ملعب سانتياجو برنابيو، في مباراة ماراثونية امتدت لـ120 دقيقة.

انتهى الوقت الأصلي بتفوق بايرن ميونيخ 2-1، ليعوض خسارته في مباراة الذهاب بالنتيجة ذاتها، إلا أن الفريق الملكي سجل 3 أهداف في الشوطين الإضافيين، مستغلاً النقص العددي لمنافسه بعد طرد أرتورو فيدال في الدقيقة 85.

الشوط الأول كان مليئًا بالفرص الضائعة للفريقين، حيث أضاع تياجو ألكانتارا وآريين روبن فرصة مزدوجة بعد مرور 6 دقائق فقط، بعدها سدد لاعب الوسط فيدال كرة قوية فوق العارضة.

أما ريال مدريد، كانت محاولاته أكثر خطورة، حيث تصدى مانويل نوير لتسديدة خطيرة لداني كارفاخال، وفرصة أخرى من انفراد تام لكريستيانو رونالدو، كما أخرج جيروم بواتنج تسديدة سيرجيو راموس من على خط المرمى، ليحرم قائد الفريق الملكي من هدف مؤكد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :