facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مورينيو يخطط لصفقتين من العيار الثقيل


18-04-2017 10:40 AM

عمون- ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي مانشستر يونايتد، يُخطط لتعزيز خط هجومه للموسم المقبل، بإتمام صفقتين من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم الثلاثاء: "مانشستر يونايتد، يتطلع للتعاقد مع مهاجمين عالميين، الصيف المقبل، رغم تألق ماركوس راشفورد، مهاجم المانيو الصغير".

وأضافت الصحيفة: "الدولي الإنجليزي ابن الـ19 عامًا، قاد مانشستر يونايتد لهزيمة تشيلسي الأحد الماضي، بعدما سجَّل هدفًا في فوز فريقه بهدفين دون رد".

وتابعت: "لكن مورينيو، يرغب في التعاقد مع مهاجمين، ووضع بقائمته التعاقد مع روميلو لوكاكو، وأنطوان جريزمان، نجمي فريقي إيفرتون، وأتلتيكو مدريد على الترتيب".

وواصلت: "واين روني، في طريقه للخروج من مانشستر يونايتد، وكذلك زلاتان إبراهيموفيتش (35 عامًا) الذي لم يجدد عقده، الذي ينتهي، الصيف المقبل".

وأتمت: "إضافة إلى موسم أنتوني مارسيال المخيب للآمال، لذلك مورينيو عليه أن يدخل سوق الانتقالات للتعاقد مع مهاجمين جديدين".

كورة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :