facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاتحاد العسكري يستحدث بطولة الكليات العسكرية بالخماسي


17-04-2017 12:37 PM

عمون- استحدث الاتحاد الرياضي العسكري، بطولة الكليات العسكرية بخماسي كرة القدم التي تنطلق اعتبارا من 2 ايار المقبل وتستمر أسبوعا.

وتأتي هذه الخطوة سعيا من الاتحاد لتفعيل الجانب الرياضي في جميع الرياضات والالعاب، وبحثا عن صقل مواهب الشباب الرياضي العسكري، لا سيما وأن غالبية نجوم الرياضة الاردنية في جميع المنتخبات الوطنية وفي جميع الالعاب هم من ابناء القوات المسلحة الاردنية.

واعلن الاتحاد الرياضي العسكري أن 6 فرق ستشارك في بطولة الكليات العسكرية هي كلية مؤتة للعلوم العسكرية، كلية الشريف ناصر بن جميل للاتصالات، كلية الاميرة منى، كلية الامير حسن للعلوم الاسلامية، كلية الامير فيصل الفنية، كلية الملك حسن الجوية.

وحدد الاتحاد يوم 10 ايار المقبل موعدا لإقامة المباراة النهائية للبطولة، وهو اليوم الذي سيقام فيه ايضا نهائي بطولة الجودو للفرق العسكرية.

ويشار الى ان الاتحاد الرياضي العسكري، يحرص سنويا على تنظيم العديد من البطولات الرياضية في مختلف الالعاب، بالتنسيق مع الاتحادات الرياضية سعيا لتجنب التداخل في مواعيد البطولات.

"بترا"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :