facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدوري الإيطالي: صراع الـ"يوروبا ليغ" يشعل "ديربي الغضب"


14-04-2017 10:52 AM

عمون- يستقطب "ديربي الغضب" بين ميلان وإنتر أنظار جميع محبي الدوري الإيطالي، حيث يلتقي الفريقان غداً السبت، في قمة مباريات الجولة 32 للمسابقة، التي ستقام جميع لقاءاتها في اليوم ذاته، قبل يوم من الاحتفال بعيد الفصح.


ويخوض كلا الفريقين اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز، من أجل إنعاش آمالهما في الحصول على مقعد ببطولة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) في الموسم الجديد.

واشتعل الصراع بين الجارين اللدودين للمشاركة الأوروبية في الموسم المقبل، بعدما ارتقى ميلان للمركز السادس في ترتيب المسابقة برصيد 57 نقطة، عقب فوزه 4-0 على ضيفه باليرمو في الجولة الماضية.

ويتفوق ميلان بفارق نقطتين على إنتر، صاحب المركز السابع، الذي خسر 1-2 أمام مضيفه كروتوني المتواضع، في مباراته الأخيرة بالبطولة، ليتلقى بذلك هزيمته الثانية على التوالي في المسابقة، عقب خسارته بالنتيجة ذاتها أمام سامبدوريا.

ومن المرجح أن يتأهل الفريق الحاصل على المركز السادس في ترتيب المسابقة للدوري الأوروبي، في ظل نية لاتسيو، الذي يحتل المركز الرابع حالياً، المطالبة بالصعود رسمياً للبطولة القارية، عقب تأهله لنهائي كأس إيطاليا أمام يوفنتوس، المتصدر الحالي للدوري.

ويبتعد يوفنتوس بفارق 6 نقاط أمام أقرب ملاحقيه روما قبل 7 مراحل على انتهاء البطولة المحلية، إذ ضمن عملياً تأهله للنسخة المقبلة بدوري أبطال أوروبا، التي يشارك فيها الفرق الـ3 الأولى في ترتيب المسابقة.

وأقام إنتر معسكراً مغلقاً استعداداً للمواجهة المرتقبة من أجل استعادة اتزانه مجدداً خلال الجزء الأخير والحاسم من الموسم الجاري.

وفي المقابل، يطمح ميلان في الاحتفاظ بالتركيز اللازم عقب إتمام عملية بيع النادي لمستثمرين صينيين أمس الخميس، بعد مفاوضات شاقة استمرت لمدة عام، وتعرضت للتأجيل مرتين.

ورغم ذلك، يشعر فينشينزو مونتيلا مدرب ميلان أن دوافع الديربي سوف تفوق التفكير في أي أمر آخر.

وأكد مونتيلا: "عندما تلعب الديربي، فإن الهدف الوحيد الذي تسعى إليه هو الفوز، وسوف نبذل قصارى جهدنا للقيام بذلك".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :