facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجمع الكنائس الانجيلي يدين الاعمال الارهابية في مصر


13-04-2017 06:45 PM

عمون - أكد مجمع الكنائس الانجيلي الأردني على ادانة الأعمال الإرهابية الوحشية التي طالت جمهورية مصر الشقيقة بكنائسها والتي سقط من جرائها العشرات من الشهداء والمصابين الابرياء الذين كانوا يحتفلون في عيد أحد الشعانين.

وتضرع في بيان باسم رئيسه واعضائه وكافة رعاة واعضاء الكنائس الانجيلية في الأردن الى العلي القدير ان يمنح اولئك الذين فقدوا احباءهم التعزية الالهية والسلام وان يمد يد الشفاء الى المصابين.

وقال نحن في الأردن في خضم هذه الأوقات الحزينة والصعبة نصلي ان يحفظ الرب الاله مصر واهل مصر من كل مكروه وان يديم علينا في الأردن الآمن والأمان في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة وان يساعد اجهزتنا الأمنية ويحمي منتسبيها من كل مكروه وان يفشل خطط وافكار تلك الفئة الحاقدة التي تتستر باسم الدين والدين منهم براء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :