facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نقص الحاضنات في البشير يكبد مواطنا 7 الاف دينار


12-04-2017 08:02 PM

عمون – مجحم الخواجا – تكبد مواطن ما يزيد على 7 الاف دينار نتيجة عدم وجود حاضنة اطفال فارغة في مستشفى البشير وفق ما ورد على لسان محمود البواعنة والد الطفل راشد.

وقال البواعنة لـ عمون ان الطفل راشد حديث الولادة يبلغ من العمر 20 يوما كان يعاني منذ ولادته من تشوه خلقي في الامعاء وعدم اكتمال النهايات العصبية لديه، وعند مراجعة مستشفى البشير وعمل الفحوصات والصور اللازمة تبين بانه بحاجة ماسة لإجراء عمليه له.

واضاف البواعنة بانه طلب من طبيب الاطفال المناوب عمل اللازم للطفل لكنه تفاجأ برد الطبيب بعدم وجود حاضنة فارغة.

وبين ان رد الطبيب له أجبره على اجراء العملية في نفس اليوم بمستشفى خاص، لافتا الى انه تكبد حتى الآن ما يزيد على7 الاف دينار.

واشار البواعنة الى ان الطفل يتماثل للشفاء في المستشفى الاسلامي، مناشدا وزير الصحة الدكتور محمود الشياب بالتدخل والتخفيف عليهم من اعباء المستشفى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :