facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدريد يسعى لتحقيق فوزه الـ 10 على ميونخ في "أبطال اوروبا"


12-04-2017 04:14 PM

عمون – محمد القلاب - يترقب متابعو دوري ابطال اوروبا اليوم (الاربعاء)، المواجهة الساخنة التي ستجمع نادي بايرن ميونيخ الالماني بضيفه الاسباني حامل اللقب ريال مدريد في ذهاب الدور ربع النهائي للبطولة.

ويعد هذا اللقاء 22 الذي يجمع النادي الاسباني بنظريه الالماني في تاريخ بطولة دوري ابطال اوروبا، إذ تمكن ريال مدريد من حصد اللقب 11 مرة والتغلب والتغلب بايرن ميونخ 9 مرات، فيما فاز الاخير باللقب 5 مرات وعلى نظيره 11 مرة، وتعادل الفريقين مرتين.

وتمكن نادي بايرن ميونيخ من اجبار نظيره ريال مدريد في وقت سابق، على ارتداء الزي الاسود خلال المباراة التي ستجمعهما في الساعة الثامنة و 45 دقيقة مساءا، في حين سيرتدي اعضاء الالماني القميص الاحمر والشورت الابيض، وفق ما نشرته صحيفة "مرقا" الاسبانية.

ويمتاز اللقاء الذي سيجمع بايرن الالماني ومدريد الاسباني عن غيره اللقاءات، كونه سيضع المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي في مواجهة تلميذه الفرنسي زين الدين زيدان.

وتعود العلاقة بين انشيلوتي وزيدان الى العام 1999، حين أشرف المدرب الإيطالي على النجم الفرنسي في يوفنتوس الايطالي لغاية العام 2001.

وسيلتقي الفريقان مجددا بغض النظر عن النتيجة في مباراة العودة يوم الثلاثاء القادم، وذلك على ارض الفريق الضيف في ملعب سانتياغو بيرنابيو.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :