facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عشيرة المجالي: سنفدي الاردن بالأرواح والدماء


06-04-2017 03:53 PM

عمون- نشرت عشيرة المجالي بيانا ترد فيه على تهديدات تنظيم داعش الارهابي للأردن بمزيد من العمليات الارهابية داخل حدود المملكة.

وتاليا نص البيان:

ردا على البيان المنشور صباح هذا اليوم في المواقع الالكترونية والمنسوب للعصابة الارهابية "داعش" تحت عنوان (داعش يتوعد الاردن بعناصر من عشائره)، فإن أبناء عشيرة المجالي يحذرون من المساس بأمن الاردن واستقراره وسيبقون على عهد الاباء والاجداد من الولاء والانتماء للوطن الاغلى وللعرش الهاشمي المفدى، وسنفدي الاردن بالمهج والأرواح.

والتاريخ يشهد بان عشيرة المجالي الى جانب العشائر الاردنية الحرة كانت وستبقى المدافعة القوية بإذن الله عن الوطن ومقدراته وعن كل ذرة من ترابه الطهور . 

وتؤكد عشيرة المجالي على التلاحم الوطني للوقوف ضد كل الدعوات التي تنال من أمن البلد واستقراره ومستقبله، ونقول لكل العصابات الارهابية ومنها داعش الارهابية خسئتم يا خوارج العصر وخسئت بياناتكم وأفكاركم الهادمة.

وسيبقى أبناء عشيرة المجالي على العهد والوفاء للأردن وللعرش الهاشمي المفدى يجددون الوفاء بالوفاء والانتماء بالانتماء .





  • 1 علا 06-04-2017 | 04:15 PM

    عشائر الاردن عريقة واصيلة ومواقفهم الوطنية مشهودة ، وهم اول الناس في التصدي لتلك العصابات الارهابية المجرمة التي خربت بلاد العرب وشوهت صورة الدين الاسلامي الحنيف، ولا يضير تلك العشائر ان يخرج عن قيمها عصبة من الانفار، لان العشيرة هي اول من ستحاسبهم وتعاقبهم

  • 2 ع المكشوف منذر العلاونة 07-04-2017 | 12:10 AM

    بيان هام واعتقد كل العشائر الاردنيه وهذا ديدنهم,,


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :