facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مونيغرام تطلق أول بطولة للكرة الطائرة للجالية الفلبينية


06-04-2017 02:44 AM

مونيغرام تطلق أول بطولة للكرة الطائرة للجالية الفلبينية في المملكة العربية السعودية..
منافسة رياضية منظمة للجالية الفلبنية في المملكة..

عمون - الرياض، المملكة العربية السعودية - / بي آر نيوزواير / ایشیانیٹ پاکستان- كجزء من التزام شركة مونيغرام المستمر بالجالية الفلبينية وعملائها الذين يعيشون في المملكة العربية السعودية، أطلقت الشركة مؤخرا أول بطولة للكرة الطائرة في المملكة للجالية الفلبينية. وهذه المبادرة ليست منافسة رياضية فقط، بل هي حدث فريد يتضمن المفاهيم والرسوم على الوجه والألعاب وأنشطة تسلية أكثر للأسر بكليتها.

وقال أندري أفاناسيف، الرئيس التنفيذي لشركة مونيغرام للتسويق في الشرق الأوسط وباكستان وأفغانستان، "في مونيغرام نعتقد أن الرياضة هي أفضل وسيلة لتكوين الصداقات الجديدة وتخفيف أعراض الحنين إلى الوطن حين يكون المرء بعيدا عن العائلة والأصدقاء. وليس مفاجأة أن الكرة الطائرة هي واحدة من الرياضات المفضلة للفلبينيين. ولهذا نواصل الانخراط في الأحداث المتعلقة بالكرة الطائرة. ففي العام الماضي، رعت مونيغرام بطولات للرجال والنساء، وقررنا هذا العام أن نأخذ هذا النشاط إلى مستوى آخر ونطلق منافساتنا الخاصة".

وقد تم اختيار ثمانية فرق من الرجال والنساء من الأفضل أداء للمشاركة في بطولة مونيغرام للكرة الطائرة، وهي توفر الفرصة للفوز بجائزة إجمالية قدرها 7،000 ريال نقدا وكأس. وقد بدأت المسابقة في 31 آذار/مارس وستستمر حتى 28 نيسان/أبريل مع أربع مباريات مثيرة يتم تنظيمها كل يوم جمعة من 4.00 مساء إلى 10.00 مساء في مستشفى المملكة.

ووفقا لبيانات البنك الدولي، تستضيف المملكة العربية السعودية أكبر مجموعة من العمال الفلبينيين في الخارج في الشرق الأوسط. ويشكل 670،000 فلبيني رابع أكبر مجموعة من الأجانب في المملكة العربية السعودية. وفي العام 2015، قام هؤلاء بتحويل مبلغ 3.2 مليار دولار إلى وطنهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :