facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أندية المحترفين تكثف معسكراتها في سباق الامتار الأخيرة من الدوري


05-04-2017 01:34 PM

عمون- كثفت اندية المحترفين لكرة القدم، معسكراتها المغلقة في سباق الامتار الاخيرة من دوري المناصير الذي وصل الى اسبوعه الثامن عشر.

وفي ظل بقاء 5 اسابيع فقط على ختام الدوري، نشطت الاندية في اقامة معسكرات مغلقة بفنادق عمان واربد والكرك، سعيا لتوفير كافة سبل الراحة للاعبين وتجهيزهم بشكل لائق للمباريات في ظل أهمية النقاط سواء للمنافسة على لقب الدوري أو الهروب من شبح الهبوط.

ويرى المدير الاداري لفريق الجزيرة لكرة القدم عامر عدس الذي يتصدر فريقه الدوري حتى الان، ان اهمية اقامة معسكر مغلق في الفندق قبل المباراة بيوم واحد أو يومين، يأتي بناء على طلب المدير الفني السوري نزار محروس الذي يسعى لتوفير كافة سبل الراحة للاعبين، اضافة الى الحاجة لتجميع اللاعبين والقاء محاضرات امامهم حول المباراة المقبلة.

واضاف في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا"، اليوم الاربعاء: ان فريق الجزيرة يدرك جيدا بأن الامتار الاخيرة من الدوري مهمة سعيا لاحراز اللقب، لا سيما أن هناك منافسة قوية من فريقي الوحدات والفيصلي، وهذا يتطلب منا التركيز الجيد وتوفير الراحة للاعبين وهو ما تسعى الادارة لتوفيره.

اما المدير الفني لفريق نادي البقعة لكرة القدم السوري عماد خانكان فقد أكد أن فريقه سيتوجه يوم غد الى مدينة اربد، لاقامة معسكر مغلق في الفندق هناك، استعدادا للقاء فريق الرمثا يوم الجمعة المقبل.

وأضاف: نحتاج الى معسكر مغلق في الفندق لمساعدة اللاعبين على التركيز الذهني العالي، اضافة الى الاشراف على موعد نومهم وطبيعة طعامهم قبل المباراة بيوم واحد أو يومين.

وأشار المدرب السوري الى انه عمد في الفترة الاخيرة الى تنظيم معسكرات مغلق للاعبيه في الفندق قبل المباراة بيوم أو يومين لتهيئتهم بشكل أفضل، منوها الى أن ادارة النادي تتفهم حاجة الفريق لمثل هذه المعسكرات، رغم شح الموارد المالية في النادي.

وأكد خانكان ان فريقه يحتاج الى تضافر جهود الجميع في الامتار الاخيرة من الدوري، آملا في انقاذ الفريق من شبح الهبوط الى مصاف اندية الدرجة الاولى.

يشار الى ان اغلب فرق دوري المحترفين لكرة القدم سواء المنافسة على اللقب أو الساعيه للهروب من شبح الهبوط، تعتزم الدخول في معسكرات مغلقة في الفنادق قبيل مبارياتها المقبلة، سعيا لتحقيق نتائج جيدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :