facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حزمة إصلاحات جديدة في الاتحاد الانجليزي لكرة القدم


03-04-2017 06:39 PM

عمون - صدق مجلس الاتحاد الانكليزي لكرة القدم اليوم (الاثنين) على حزمة من الإصلاحات الإدارية التي طرحها الرئيس غريغ كلارك، والتي ستعزز دور المرأة داخل المؤسسة محددة فترات التعيين.

وقال المتحدث باسم الاتحاد وفق ما ذكرته وكالة "رويترز" إن المقترحات التي تتضمن زيادة عدد الأعضاء من أجل تنوع أكبر، "ستطرح على الاجتماع السنوي لحاملي الأسهم من أجل الموافقة عليها بشكل نهائي في 18 ايار (مايو) المقبل.

ويتضمن المجلس الحالي سيدة واحدة وهي هيذر راباتس، لكن التعديلات تعرضت لانتقادات من البعض بداعي عدم كفايتها، فيما وصفت مجموعة (كيك إيت أوت) المناهضة للتمييز الشهر الماضي هذه الإصلاحات بأنها "عار" لعدم وجود تمثيل كاف للأقليات.

وقال ديفيد برنستين الرئيس السابق للاتحاد الانكليزي إن "المؤسسة الرياضية تخاطر بإهدار فرصة من أجل تغيير حقيقي وقد ينتهي بها الأمر الى اللجوء إلى حل وسط ينطوي على مراوغة".

واقترح الاتحاد الانكليزي تقليص عدد أعضاء مجلس إدارته من 12 إلى عشرة اشخاص، وزيادة عدد السيدات من واحدة إلى ثلاث بحلول العام 2018، في حين لن يتمكن أي عضو من تخطي ثلاث فترات في منصبه ومدة كل فترة ثلاث سنوات.

وسيتم إضافة 11 عضوا جديدا إلى 120 عضوا في الجمعية العمومية الحالية "لضمان انعكاس أفضل وشامل ومتنوع لطبيعة كرة القدم الانكليزية".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :