facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الوحدات يفقد الصدارة


31-03-2017 07:20 PM

عمون- استعاد الجزيرة صدارة دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم بعد فوزه على البقعة بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ستاد عمان الدولي، ضمن الأسبوع السابع عشر.

 

ورفع الجزيرة رصيده الى 35 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن الوحدات حامل اللقب الذي كان تعادل في وقت سابق اليوم مع الأهلي بهدف لمثله في المباراة التي جرت على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة، ورفع الأهلي رصيده الى عشرين نقطة.

 

ووصل رصيد فريق منشية بني حسن الى ثلاثين نقطة في المركز الثالث، اثر تغلبه اليوم على مضيفه فريق الصريح 2/1، في المباراة التي أقيمت على ستاد الحسن في اربد،في حين تجمد رصيد الخاسر عند 11 نقطة.

وتعادل الوحدات حامل اللقب مع الأهلي بهدف لمثله في المباراة التي جرت مساء اليوم الجمعة على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة، ضمن الأسبوع السابع عشر لدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.


وسجل حسن عبد الفتاح هدف الوحدات في الدقيقة 55 ، فيما أحرز محمود مرضي في الوقت بدل الضائع هدف التعادل للأهلي، الذي أصبح رصيده عشرين نقطة.

وتقام غدا السبت ثلاث مباريات، حيث يلتقي الفيصلي مع شباب الأردن على ستاد عمان الدولي، ويلعب فريق سحاب مع فريق ذات راس على ستاد الملك عبدالله في القويسمة، فيما يتقابل فريقا الحسين والرمثا على ستاد الحسن في اربد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :