facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدرب المنتخب الوطني يتحدث عن التحضيرات لمباراتي هونغ كونغ وكمبوديا

تصوير الزميل معين العطار
تصوير الزميل معين العطار
16-03-2017 04:08 PM

عمون- أكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم الدكتور عبدالله المسفر ان اختياره لتشكيلة المنتخب الأخيرة، جاء بعد متابعة دقيقة لجميع المباريات المحلية والآسيوية بما في ذلك دوري اندية الدرجة الأولى.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المسفر في مقر اتحاد الكرة، للحديث عن المرحلة المقبلة والتحضيرات لمباراتي هونغ كونغ الودية يوم 23 الحالي ومباراة كمبوديا بالتصفيات الآسيوية يوم 28 الحالي.

وأشار المدرب الى ان المنتخب سيباشر فترة الاعداد اعتبارا من يوم غد الجمعة، من خلال اجراء اول تدريب على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وطالب بضرورة عدم التقليل من شأن منتخبات كمبوديا وأفغانستان وفيتنام التي سيلاقيها المنتخب الوطني بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات آسيا في الامارات عام 2019.

ولفت إلى أن باب الانضمام لصفوف المنتخب سيبقى مفتوحاً أمام جميع اللاعبين، مضيفاً أنه على اتصال دائم مع مدربي المنتخبات العمرية لاستقطاب الأسماء التي تثبت نفسها إلى المنتخب الأول.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :