facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختتام دورة التدريب الآسيوية للمستوى الاول لكرة الصالات


16-03-2017 03:37 PM

عمون- اختتمت اليوم الخميس بمقر اتحاد كرة القدم، دورة التدريب الآسيوية للمستوى الاول لكرة الصالات، والتي اقيمت بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي والاتحاد الرياضي للشرطة بإشراف المحاضر الآسيوي الكويتي عيسى السعدون.

وثمن الامين العام للاتحاد الرياضي العقيد احمد شاكر زنداقي خطوة اتحاد الكرة بتنظيم مثل هذه الدورات لمدربي مرتبات الأمن العام.

واكد الامين العام لاتحاد الكرة سيزار صوبر حرص الاتحاد على اقامة هذه الدورات التدريبية لجميع المستويات وبكافة المناطق من أجل نشر لعبة كرة القدم، منها الجانب التدريبي التي يعد الاساس، وخاصة كرة الصالات التي تلقى رواجا كبيرا لدى جميع فئات المجتمع.

محاضر الدورة السعدون، اثنى على اتحاد كرة القدم لعمله على نشر اللعبة بجميع المناطق وخاصة الجهات الأمنية، مشيرا الى انها المرة الاولى خلال مسيرته كمحاضر آسيوي يشرف على دورة تدريبية تعقد لمدربين من خارج الاندية، وهي خطوة تحسب لاتحاد الكرة وتؤكد حرصه على نشر اللعبة بكافة المناطق.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :