facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتحاد الكرة يبقي على مباراة المنشية والوحدات في مكانها


14-03-2017 01:33 PM

عمون- قررت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم، رفض طلب نادي منشية بني حسن، بنقل مباراته امام فريق الوحدات من ملعب الامير محمد بالزرقاء الى ملعب الامير علي بالمفرق والمقررة يوم الخميس المقبل.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة المسابقات الذي عقد اليوم الثلاثاء في مقر اتحاد الكرة، وتم فيه مناقشة طلب المنشية بنقل المباراة في ظل حرمان جمهور الوحدات من حضورها.

واشارت لجنة المسابقات الى ان الاتحاد سبق وأن رفض أكثر من طلب لعدد من الاندية بتغيير ونقل المباريات، وبالتالي جاء رفض طلب المنشية في هذه المرة توخيا للعدالة.

وأكدت لجنة المسابقات الابقاء على المباراة على ملعب الامير محمد بالزرقاء يوم الخميس المقبل في اللقاء المؤجل من منافسات الاسبوع السادس عشر بدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :