facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زيدان: هدفنا الأساسي هو الدوري وبرشلونة لم يعد أخطر مما كان سابقا


11-03-2017 04:01 PM

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد اليوم السبت أن الهدف الأساسي لفريقه في الموسم الحالي هو استعادة لقب الدوري الأسباني لكرة القدم.

وقال زيدان ، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم قبل مباراة الفريق المرتقبة غدا الأحد أمام ريال بيتيس في المرحلة السابعة والعشرين من المسابقة ، : "نريد التتويج بلقب الدوري الأسباني هذا الموسم. هذه البطولة لها الأولوية في اهتماماتنا... بالطبع ، يمكننا تطوير مستوانا. ولكن ما حققناه حتى الآن ليس سيئا".

ويحتل الريال المركز الثاني في جدول المسابقة حاليا بفارق نقطة واحدة فقط خلف برشلونة حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة وتتبقى للريال مباراة مؤجلة.

ويحل برشلونة غدا ضيفا على ديبورتيفو لاكورونا في مباراة أخرى بنفس المرحلة والتي يخوضها برشلونة بمعنويات مرتفعة بعد عودته التاريخية في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا وعبوره إلى دور الثمانية في البطولة القارية بجدارة.

وقال زيدان : "برشلونة لم يعد أخطر مما كان سابقا. إنه نفس الفريق ولم يشهد أي تغيير" في إشارة إلى أن الفوز على سان جيرمان 6 / 1 إيابا بعد الهزيمة صفر / 4 منه ذهابا لا تعني تغيرا في مستوى الفريق الكتالوني.

وبدا زيدان أقل سعادة عما مضى ، لدى سؤاله عن مستوى ثلاثي الهجوم "بي.بي.سي" المكون من الفرنسي كريم بنزيمة والويلزي جاريث بيل والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال زيدان إنه مع تواجد اللاعبين الثلاثة لا يمكن تطبيق خطة اللعب 4 / 4 / 2 موضحا : لعبنا العديد من المباريات جيدا مع تواجد ثلاثة لاعبين في الهجوم وثلاثة لاعبين في الوسط. بخطة اللعب 4 / 4 / 2 ، نكون أكثر اتزانا ، ولكن مع وجود ثلاثي ال (بي.بي.سي) لا يمكننا تطبيق هذه الخطة".

وتدارك زيدان الموقف ، وقال : "حسنا ، أخطأت : يمكن اللعب بخطة 4 / 4 / 2 ولكنني أفضل اللعب بثلاثة في الهجوم إذا كان اللاعبين الثلاثة جاهزين... أفضل هذا لأنهم أكثر فعالية في هذا الوضع رغم أنني أدرك قدرة بيل على اللعب ضمن رباعي خط الوسط".

(د ب أ)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :