facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صحم العُماني يستعد مبكرًا لمواجهة الوحدات


08-03-2017 04:41 PM

عمون- كشف زياد شلباية عضو مجلس إدارة نادي الوحدات، أن وفد صحم العُماني ينتظر أن يتدرب مساء اليوم في العاصمة الأردنية عمان، استعداداً لمواجهة الوحدات الإثنين المقبل في ثالث مبارياتهما في المجموعة الثالثة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقال شلباية: "تلقيتُ اليوم اتصالا هاتفياً من نادي صحم، حيث توجه الفريق من لبنان بعد خوض مباراة النجمة إلى الأردن ليستعد مبكرا للقاء فريق الوحدات".

وتعتبر مواجهة الوحدات المقبلة أمام صحم العُماني مهمة للفريقين، فالفائز سيقطع شوطا كبيراً نحو مهمة للتأهل، حيث يتصدر الوحدات الترتيب برصيد "4" نقاط ويتقدم بفارق نقطة واحدة عن صحم.

وكشف شلباية أن وفد الوحدات يصل في الثامنة مساء اليوم عائداً من البحرين بعد أن خاض مباراة مع المحرق انتهت بالتعادل "1-1".

وعن موعد وصول المهاجم البرازيلي توريس، أوضح شلباية: توريس كان يفترض أن يتواجد في الأردن منذ يومين لكنه حتى اللحظة لم يصل".

(كورة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :