facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدرب سيلتا فيجو يعلق على ترشيحه لقيادة برشلونة


02-03-2017 09:25 AM

عمون- أوضح الأرجنتيني إدواردو بيريزو، مدرب سيلتا فيجو، السبب وراء التعادل الذي حققه فريقه أمام إسبانيول أمس، الأربعاء، في الجولة الـ25 من الدوري الإسباني، فيما علق على ترشيحه لقيادة المهام الفنية في برشلونة.

وقال بيريزو، خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، "نتيجة المباراة تزيدنا قوة لأنه يجب دائما الترحيب بالنقطة. لكنهم تعادلوا معنا سريعا جدا. إذا كنا حافظنا على التقدم لمزيد من الوقت في المباراة ربما كنا لنفوز، أعتقد ذلك. ثم حينما بدأنا اللعب بنقص عددي كانت مباراة أخرى".

ولم يرق للمدرب الأرجنتيني، الذي لا يعتاد الحديث عن الحكام، أداء الحكم خايمي لاتري، حيث أكد "كل الأخطاء التحكيمية التي تحدث تكون ضدنا. يعيش اللاعب في حالة من التخبط لأن لمسة يد تمر وأخرى لا. أشعر بالقلق لعدم معرفة اللاعب بقرار الحكم. إذا لمست الكرة يدك مرتين وتم طردك فربما نضطر لتغطية أيدينا. لست على دراية بالمعايير وما إذا كانت تتغير وفقا للون القميص".

وحول إمكانية توليه مسؤولية تدريب برشلونة خلفا للمدرب الحالي لويس إنريكي بعد إعلان الأخير مغادرته ملعب كامب نو، أكد بيريزو "لم أكن أعلم بالخبر، ستكون للويس دوافعه لاتخاذ هذا القرار وإعلانه. لكن بالنسبة لي من المبهج أن يكون المرء خيارا لتدريب فريق مثل البارسا".

(كورة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :