facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منتخب السيدات يرفع درجة استعداداته للتصفيات الآسيوية


28-02-2017 01:41 PM

عمون- رفع منتخب السيدات لكرة القدم وتيرة تحضيراته على ملعبي الكرامة والبولو بمدينة الحسين للشباب بواقع 6 تدريبات اسبوعياً تأهباً للتصفيات الآسيوية التي تقام من 3-12 نيسان المقبل والمؤهلة لنهائيات كأس آسيا التي يستضيفها الأردن 2018.

وكشف المدير الفني للمنتخب ماهر ابو هنطش عن اقامة معسكر داخلي من 2-4 اذار المقبل يتخلله مباراة ودية محلية لرفع الجاهزية الفنية والبدنية للاعبات المنتخب، قبل الاعلان عن القائمة الرسمية التي تضم 23 لاعبة لخوض التصفيات الاسيوية.

الى ذلك يواصل الجهاز الفني للمنتخب رصد منتخبات المجموعة الاولى التي تضم : الفلبين والبحرين والعراق والامارات وطاجيكستان مستضيفة المجموعة بالاضافة للمنتخب الوطني.

ويفتتح المنتخب مشواره في التصفيات بمواجهة البحرين 3 نيسان المقبل، ويلاقي الامارات في 5 نيسان، ثم العراق 7 نيسان، وطاجيكستان 10 نيسان، ويختتم مشواره في التصفيات بمواجهة الفلبين 12 نيسان.

وحسب نظام التصفيات يتأهل صاحب المركز الاول من كل مجموعة بالاضافة لمنتخبات اليابان والصين واستراليا حسب تصنيف الاتحاد الاسيوي.

وفي حال تصدر المنتخب الوطني مجموعته يتأهل صاحب المركز الثاني من المجموعة كون الاردن مستضيف النهائيات وقد تأهل مسبقاً، ذلك ان الجهاز الفني للمنتخب فضل خوض التصفيات بهدف الاستفادة الفنية.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :