facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هل سيستمر توري مع مانشستر سيتي في الموسم المقبل


27-02-2017 01:02 PM

عمون - يؤكد يايا توري لاعب وسط مانشستر سيتي أنه سيواصل اللعب في الموسم المقبل لكنه غير متأكد من استمرار وجوده في فريقه الحالي مانشستر سيتي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

ومنذ عودته لتشكيلة المدرب بيب جوارديولا قدم توري (33 عاما) الفائز بلقب أفضل لاعب في افريقيا أربع مرات أداء متميزا وأحرز ستة أهداف في 18 مشاركة في كل المنافسات.

وعن ذلك قال توري وهو من ساحل العاج "في الماضي عندما يكون عمرك 33 عاما تنتهي مسيرتك في الملاعب. ولكن الآن ومع التقدم العلمي يمكن للاعبين الاستمرار لمدة أطول من ذلك كثيرا."

وأضاف في تصريحات نقلتها وسائل إعلام بريطانية "لا أعرف كيف سيكون الحال في الموسم المقبل. لا أفكر في ذلك لكني استمتع فقط بوجودي وسط زملائي في الفريق."

وقال توري أيضا "أود إسعاد الجماهير الذين وقفوا بجانبي ولذا فإنني سأستمر في بذل كل جهد مستطاع حتى أخر لحظة من مسيرتي. وعندما تأتي النهاية تكون النهاية."

وأشار لاعب الوسط المخضرم "مجلس الإدارة هو صاحب القرار.. وأنا أسعى دوما للتحلي بالإيجابية إلى جانب السعي للفوز بالألقاب من أجل إسعاد الجمهور."

ويحتل سيتي المركز الثالث بين فرق الدوري الانجليزي الممتاز العشرين متخلفا بفارق 11 نقطة عن تشيلسي اللندني المنفرد بالصدارة بكل جدارة.

رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :