facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إطلاق مبادرة مرورية في معان


22-02-2017 01:54 PM

عمون- اطلقت مجموعة شباب وطن تحدي اليوم الأربعاء في معان وبالتعاون مع قسم سير معان حملة توعية لطلبة المدارس بعنوان "حياتك تهمنا" بهدف التوعية العامة بالسلامة المرورية للحد من حوادث السير والحفاظ على الأرواح.

وتهدف الحملة إلى خلق ثقافة مجتمعية مرورية واعية تنبذ السلوكيات والظواهر السلبية المنتشرة بين سائقي المركبات والمشاة، والتي تتسبب في وقوع الحوادث المرورية، إلى جانب القواعد المرورية الآمنة.

وأشار رئيس قسم سير معان الرائد مخلد الحجاج خلال اطلاق المبادرة أن تلك المبادرات تأتي في سياق العلاقة التشاركية التي ينهجها جهاز الأمن العام لخدمة المجتمع المحلي بكافة فئاته، ولتعزيز روح الالتزام بوسائل وسلوكيات القيادة الآمنة، ولتوعية أكبر شريحة بالسلامة المرورية من خلال دعم الجهود المبذولة في هذا المجال.

وعرض الرائد الحجاج خلال لقائه بالطلبة القواعد المرورية الصحيحة التي يجب التقيد فيها وخاصة المتعلقة بالمشاة من طلبة المدارس والتي من شأنها الحفاظ على سلامتهم وحمايتهم من مخاطر التعرض للحوادث.

واشتملت المبادرة على جولة ميدانية شاركت فيها مرتبات قسم سير معان وطلبة المدرسة تخللها توزيع بروشورات توعوية هادفة على سائقي المركبات والطلبة.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :