facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاردن يشارك في الالعاب الاسيوية الشتوية


16-02-2017 03:09 PM

عمون- يشارك الاردن قي دورة الالعاب الاسيوية الشتوية الثامنة، والتي ستقام في مدينة سابورو اليابانية خلال الفترة من 19 – 26 الحالي.

وتأتي هذه المشاركة تلبية لدعوة المجلس الاولمبي الاسيوي التي وجهها الى اللجنة الاولمبية .

ويضم الفريق الاردني لهذه الالعاب اللاعبة ساره سختيان و اللاعب سهيل عزام اللذين سيشاركان في منافسات التزلج المتعرج ( Slalom and Giant Slalom ) وستحصل اللجنة الاولمبية الاردنية على دعم مادي من المجلس الاولمبي الاسيوي جراء هذه المشاركة .

وقال ناصر المجالي الامين العام للجنة الأولمبية ان هذه المشاركة تأتي تلبية لدعوة من المجلس الاولمبي الاسيوي واللجنة المنظمة للالعاب الشتوية الثامنة وحرصا من اللجنة على المشاركة والتواجد الاردني في كافة الفعاليات التي يقيمها المجلس الاولمبي الاسيوي.

واضاف المجالي " لقد توفرت الفرصة للاردن للمشاركة بالالعاب الشتوية عن طريق ساره وسهيل اللذان يمارسان اللعبة منذ مدة طويله وقد ابديا رغبتهما بتمثيل الاردن فلهما كل الشكر ، وبهذه المناسبة ادعوا كل الاردنيين الذين يمارسون مثل هذه الالعاب ويرغبون في المشاركة اين ما كانوا التواصل معنا في اللجنة الاولمبية وسنقدم لهم كافة انواع الدعم " .

وسيشارك الامين العام للجنة ناصر المجالي في عدة اجتماعات للمجلس الاولمبي الاسيوي واللجنة الاولمبية الدولية التي ستعقد على هامش الالعاب .

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :