facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالأرقام .. ماذا قدّم أوزيل وتشيك "البديلين" أمام بايرن ميونيخ؟


15-02-2017 09:51 AM

عمون- يحل فريق آرسنال الإنجليزي، ضيفًا على نظيره بايرن ميونيخ الألماني، مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "أليانز أرينا"، معقل الفريق البافاري، ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويسعى الجانرز لكسر عقدة دور الـ16 بدوري الأبطال، إذ فشل الفريق اللندني في التأهل إلى ربع النهائي في المواسم الستة الماضية، وخلال هذه المدة ودع آرسنال البطولة من ثمن النهائي على يد بايرن مونيخ في عامي 2013 و2014.

ومن المنتظر، أن تشهد تشكيلة آرسنال أمام الفريق البافاري بعض التغييرات، أبرزها جلوس كل من بيتر تشيك حارس مرمى الفريق اللندني، ومسعود أوزيل، صانع ألعاب الجانرز على مقاعد البدلاء.

ويفضل آرسين فينجر، المدير الفني لآرسنال بالدفع بديفيد أوسبينا، الحارس البديل أساسيًا أمام بايرن ميونيخ التزامًا بالوعد الذي قطعه منذ بداية الموسم، وهو إعطاء مباريات دوري الأبطال للحارس الكولومبي.

فيما أشارت بعض التقارير الواردة من إنجلترا، إلى أن فينجر قرر الاحتفاظ بخدمات أوزيل على مقاعد البدلاء؛ بسبب عروضه المخيبة في الفترة الأخيرة.

ويستعرض "" ما قدمه الثنائي تشيك وأوزيل، أمام الفريق البافاري، خلال تاريخ مواجهتهما مع العملاق الألماني، للوقوف على مدى تأثير غيابهما عن هذه المواجهة المرتقبة، في التقرير الآتي..

دافع بيتر تشيك، عن ألوان 3 أندية خلال مواجهاته مع بايرن ميونيخ، وهي سبارتا براج التشيكي وتشيلسي وآرسنال الإنجليزيين.

وواجه تشيك، الفريق البافاري في 8 مناسبات من قبل (7 في دوري أبطال أوروبا وواحدة في السوبر الأوروبي)، حيث حقق الفوز في 3 مناسبات وخسر في 4 وتعادل في واحدة.

وتلقت شباك تشيك، 14 هدفًا خلال تلك المباريات فيما خرج بشباك نظيفة في مباراتين فقط.

واجه مسعود أوزيل، بايرن ميونيخ بقمصان جميع الأندية التي لعب لها سواء داخل البوندسليجا أو خارجها.

ولعب أوزيل لشالكة وفردير بريمن الألمانيين وريال مدريد الإسباني فضلاً عن آرسنال، حيث واجه الفريق البافاري في 15 مناسبة (7 في الدوري الألماني و6 في دوري أبطال أوروبا، وواحدة في كأس ألمانيا وأخرى في كأس الدوري الألماني).

وفاز أوزيل خلال تلك المباريات في مواجهتين فقط، فيما خسر في 8 مناسبات وتعادل في 5، حيث هز شباك الفريق البافاري بـ4 أهداف كما صنع 3 أهداف آخرين.


(كورة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :