facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بنفيكا يستضيف دورتموند بثمن نهائي أبطال أوروبا


14-02-2017 01:35 PM

عمون- يحل اليوم الثلاثاء فريق بوروسيا دورتموند الألماني ضيفا ثقيلا عن بنفيكا البرتغالي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.


والتقى الفريقان مرة واحدة من قبل في دوري الأبطال وذلك في موسم 1964/1963، إذ اكتسح الفريق الألماني منافسه البرتغالي بخماسية نظيفة ذهابا ثم خسر 1-2 في مباراة الإياب في البرتغال.

ويحاول الفريق البرتغالي الثأر من ضيفه الألماني وتحقيق الفوز على أرضه وبين جماهيره والاقتراب خطوة من التأهل لربع النهائي.


وأقر مدرب دورتموند توماس توخيل بصعوبة المواجهة، وتابع في مؤتمر صحفي أن فريقه "سيلعب ضد فريق كامل يلعب كرة قدم سريعة لذا فإنه من الضروري الهجوم منذ أول دقيقة ومحاولة تسجيل هدف مبكر نربك به المنافس".

وأوضح توخيل "نعاني من تذبذب في المستوى في الدوري مؤخرا، ولكن حاولنا رفع الثقة قبل هذه المباراة، ونحن نرى أن لدينا فريقا قادرا على الفوز، وهذا ما سنقوم به".

ويغيب عن الفريق الألماني مهاجمه ماريو غوتزه الذي لم يتعاف كليا من إصابة عضلية رغم مشاركته في جزء من تدريبات الفريق الأخيرة، حسب ما أكد مدير الكرة في الفريق مايكل زورك.

وانضم إلى دورتموند في رحلته للعاصمة البرتغالية المدافعان مارسيل شميلزر ولوكاس بيشتشيك اللذان غابا للإصابة عن مباراة الفريق التي سقط فيها السبت الماضي أمام دارمشتاد في البوندسليغا.

كما أنه من المتوقع عودة الجناح المالي عثمان ديمبلي إلى التشكيل الأساسي لدورتموند.

وذكرت تقارير إخبارية أن ديمبلي كان يتطلع للانضمام إلى بنفيكا في 2015 ولكن ناديه السابق رين الفرنسي عارض هذه الخطوة.


وسجل ديمبلي (19 عاما) خمسة أهداف في بوندسليغا ودوري الأبطال وصنع 13 هدفا في البطولتين.

والنبأ الجيد لدورتموند هو أنه يتألق بشكل لافت في أوروبا، حيث سجل 21 هدفا في دور المجموعات في رقم قياسي ليتصدر مجموعته متفوقا على ريال مدريد.

(الجزيرة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :