facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدرب المنتخب النسوي يؤكد فوائد المباراتين مع الجزائر


13-02-2017 01:04 PM

عمون- أكد مدرب المنتخب النسوي لكرة القدم ماهر ابو هنطش، عظم الفوائد التي جناها المنتخب من المباراتين الوديتين اللتين خاضهما يوم الخميس الماضي ويوم أمس الاحد امام نظيره الجزائري على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب.

وأكد المدرب أن المباراتين كشفتا عن ايجابيات كثيرة إضافة إلى سلبيات سيعمل الجهاز الفني على معالجتها في قادم الايام، سعيا لتشكيل منتخب نسوي قوي قادر على المنافسة خلال مشاركاته المقبلة.

واشار ابو هنطش الى أن المنتخب الوطني للسيدات خاض مباراتين قويتين فنيا وبدنيا امام المنتخب الجزائري المتمرس في كرة القدم النسوية، حيث انتهت المباراة الاولى بفوز منتخبنا بنتيجة 2-1، فيما خسر المباراة الثانية بنتيجة 2-3.

واضاف أن الفائدة كانت واضحة في المباراتين، حيث خاضت لاعبات المنتخب تجربة قوية امام المنتخب الجزائري ما اكسبهن مزيدا من الخبرة، استعدادا للمشاركة في التصفيات الاسيوية التي تقام في طاجكستان خلال نيسان المقبل.

ووجه ابو هنطش الشكر والتقدير الى اتحاد كرة القدم برئاسة سمو الامير علي بن الحسين على الاهتمام الكبير الذي يوليه لكرة القدم النسوية، ما دفعها للتقدم بشكل متسارع، وشجع اللاعبات على بذل مزيد من الجهد بحثا عن نتائج متميزة تساهم في رفع علم الوطن عاليا في المحافل الخارجية.

واعتبر المدرب أن الجهود الكبيرة التي بذلها سمو الامير علي لتطوير الكرة النسوية وتوجت باستضافة الاردن لبطولة كاس العالم للسيدات تحت سن 17 خلال تشرين الاول الماضي، اعطى دافعا قويا لمنتخباتنا النسوية لمزيد من التألق.

يشار الى ان المنتخب الوطني للسيدات سيشارك في تصفيات اسيا التي تقام في طاجكستان خلال نيسان المقبل، استعدادا لاستضافة المملكة لبطولة نهائيات اسيا عام 2018.

"بترا"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :