facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مخاطبة طاقم حكام خليجي لإدارة مباراة الفيصلي والرمثا


13-02-2017 12:49 PM

عمون- كشفت دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم عن مخاطبة طاقم حكام خليجي لإدارة مباراة فريقي الفيصلي والرمثا التي تقام يوم الجمعة المقبل على ستاد عمان الدولي، في اطار منافسات الاسبوع الثالث عشر بدوري المناصير للمحترفين.

واشار مدير دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم سالم محمود الى أن الاتحاد خاطب نظراءه في قطر والامارات والبحرين، لاستقطاب طاقم حكام لإدارة المباراة المتوقع أن تأتي قوية ومثيرة.

واضاف محمود "لم تتحدد حتى اللحظة هوية طاقم الحكام، ولكن المخاطبات كانت لثلاث دول بانتظار ردها الرسمي، قبل اعلان هوية الطاقم التحكيمي الذي ينحسر بين قطر والامارات والبحرين".

واعتبر محمود أن الاستعانة بطاقم حكام خارجي لا ينتقص نهائيا من قدرات الحكم الاردني الذي يتمتع بسمعة عطرة في المحافل الخارجية، بدليل استدعائه لإدارة الكثير من المباريات العربية والاسيوية على صعيد المنتخبات والاندية.

واضاف " في كل دول العالم يتم الاستعانة بحكام من الخارج لإدارة مباريات معينة في المنافسات المحلية، وهو امر طبيعي ومعروف في العالم".

"بترا"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :