facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فينغر حسم موقفه من الاستمرار مع أرسنال


11-02-2017 05:44 PM

عمون- قال اللاعب السابق لنادي أرسنال أيان رايت إن مدرب النادي أرسين فينغر حسم موقفه بشأن علاقته مع الفريق الذي ينتهي عقده معه بنهاية الموسم الحالي.

وقال رايت لإذاعة بي بي سي إنه تحدث مع فينغر يوم الخميس الماضي وشعر من خلال حديثهما بأن المدرب الفرنسي متعب وأن علاقته مع أرسنال وصلت إلى نهايتها.

وأكد أن فينغر أشار إلى أن مسيرته مع النادي اللندني انتهت، وقال إن لاعبي أرسنال خذلوا مدربهم الذي عمل معهم بكل تفان، وتوقع بأن يشهد النادي تغييرات كبيرة إن تأكد رحيل فينغر.

ويتولى فينغر تدريب أرسنال منذ 1996، ونال مع النادي ثلاثة ألقاب للدوري الإنجليزي آخرها في 2004.

وتلقت آمال أرسنال في المنافسة على لقب الدوري لهذا الموسم ضربة قوية عقب الهزيمة في المرحلة الماضية بملعب تشلسي المتصدر 3-1، وهو ما وسع الفارق بين الفريقين إلى 12 نقطة.

ورفع عدد من أنصار النادي في المباراة التي جرت على ملعب ستامفورد بريدج لافتة تطالب برحيل فينغر، وأكدوا له أن وقت رحيله قد حان.

(الجزيرة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :