facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدرب البقعة: نعرف قدرات الوحدات جيدًا


11-02-2017 05:39 PM

عمون- كشف السوري عماد خانكان، المدير الفني لفريق البقعة الأردني، عن احترامه لقدرات فريق الوحدات قبل المواجهة المهمة التي تجمعهما مساء اليوم السبت في ختام الأسبوع "12" من بطولة دوري المحترفين بكرة القدم.

وقال خانكان ان "الوحدات فريق متكامل، يمتلك لاعبين مميزين ويتمتع بجهاز فني متكامل، وهو يعتبر الأفضل في الأردن، لكننا سنجتهد قدر الإمكان لتحقيق نتيجة ايجابية".

وأوضح:" لا يخفى على أحد واقع فريق البقعة، حيث لم يكتب لنا التوفيق خلال فترة الإنتقالات الأخيرة بالتعاقد مع عدد من اللاعبين لأسباب مختلفة، كما أننا لم نستطيع التعاقد مع حارس مرمى بديل لأنس طريف الذي انتقل للجزيرة".

وأضاف خانكان:" نحن نثق في قدرات حارس مرمانا الحالي، ولكن هذه بطولة دوري تحتاج لعدد وافر من اللاعبين وحراس المرمى، ومع ذلك سنقاتل في سبيل الدفاع عن حظوظنا في البقاء".

وأكمل:" الوحدات قدم في النصف الثاني من مرحلة ذهاب الدوري المستوى الأفضل بين الفرق، فهو فريق يتطور بصورة ملحوظة ويلعب بتوازن في الدفاع والهجوم، باستثناء مواجهته الأخيرة التي خاضها أمام الوحدة الإماراتي".

وأتم خانكان حديثه: "سنتعامل مع كل مباراة بحسابات خاصة، فنحن نحتل حالياً المركز الأخير، وكل مباراة سنخوضها تعني لنا الكثير، ونلتقي الوحدات اليوم ونحن ندرك قوته جيدًا".

(كورة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :