facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اصدار جدول مباريات دوري اندية الدرجة الاولى


08-02-2017 03:45 PM

عمون- أصدرت دائرة المسابقات في اتحاد كرة القدم جدول مباريات دوري الدرجة الاولى لموسم 2016-2017 والذي سينطلق اعتبارا من يوم 27 الحالي.

واشارت دائرة المسابقات الى انه سيتم توحيد مواعيد مباريات الفرق المتقاربة بالنقاط، المهددة بالهبوط او المرشحة للصعود الى دوري المناصير في الاسبوعين الاخير او قبل الاخير، بحيث سيتم اجراء قرعة لاختيار الملاعب في حال تم توحيد المباريات.

ويشارك في البطولة التي تقام بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة 14 فريقا، هي: الكرمل، الوحدة، الأصالة، كفرسوم، اتحاد الرمثا، الجليل، السلط، اليرموك، العقبة، العربي، الطيبة، السرحان، الطرة، بلعما.

ويظفر صاحب المركز الأول باللقب، بينما يصعد أول فريقين في الترتيب لمصاف الدوري الممتاز (المحترفين)، في حين يهبط آخر فريقين في الجدول لمصاف الدرجة الثانية.

وارسل اتحاد كرة القدم برنامج مباريات الدوري الى الأندية المشاركة، موضحا مواعيد المباريات وأماكن اقامتها.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :