facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحسين اربد يتعاقد مع اللاعب القرا


08-02-2017 12:25 PM

عمون- أعلن نادي الحسين اربد تعاقده مع اللاعب عدي القرا للعب في صفوف فريق كرة القدم لمدة عام ونصف.

وأكد المدير الفني الجديد لفريق الحسين اربد لكرة القدم السوري ماهر البحري، التعاقد مع القرا املا في تعزيز القدرات الهجومية للفريق الباحث عن نتائج أفضل خلال مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين.

وكشف البحري في تصريح لـ (بترا) أنه من الصعب الان اجراء تغييرات جوهرية على تشكيلة فريق الحسين اربد، بعد يوم من تسلمه لمهام عمله، مؤكدا أنه سيسعى مستقبلا لوضع النقاط على الحروف وبالتالي اعداد فريق قادر على المنافسة في الموسم المقبل، مع التأكيد على ضرورة ظهور الفريق بشكل جيد خلال مباريات مرحلة الاياب للموسم الكروي الحالي.

واعلن المدرب السوري سعيه لتعزيز ثقة اللاعبين بأنفسهم خلال الايام المقبلة في خطوة اولى، بحثا عن عروض افضل ونتائج تليق باسم وعراقة النادي.

يشار الى ان نادي الحسين اربد تعاقد أمس الاول مع المدرب السوري ماهر البحري خلفا للمدرب المستقيل بلال اللحام.

"بترا"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :