facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الطاقة" توضح قرار فصل 32 موظفًا

الطاقة
الطاقة
05-02-2017 10:45 AM

عمون- عبد الله مسمار- اشتكى موظفو العقود في وزارة الطاقة والمعادن من قرار مجلس رئاسة الوزراء بإنهاء خدماتهم فوراً وعدم التجديد لهم.

وقال الموظفون لـ عمون إن قرار مجلس الوزراء جاء بإنهاء خدمات 32 موظفا من موظفي الفئة الثانية والثالثة علماً أن منهم من له أكثر من 25 سنة خدمة في الوزارة.

ومن جهته أوضح مصدر مطلع في وزارة الطاقة والمعادن لـ عمون أن كتابا من رئاسة الوزراء تلقته الوزارة يقضي بإنهاء خدمات 32 موظفاً من موظفي العقود على حساب المشاريع الرأسمالية.

وفي محاولة من الوزارة لتمديد مدة سنة للموظفين المعنيين تم رفع كتاب لمجلس رئاسة الوزراء يطلب تمديد العقود، وجاء رد من الرئاسة بالموافقة على التمديد شريطة عدم استيفاء شروط التقاعد المبكر، إلا أن جميع الموظفين المعنيين قد استوفوا شروط التقاعد المبكر بحسب مصدر "عمون".

وأكد المصدر أن هؤلاء الموظفين جميعهم انتهت مدة المشاريع المسجلين على حسابها منذ سنوات طويلة وتم تحويلهم إلى موظفين فئة ثانية وثالثة لدى الوزارة وتوزيعهم على مختلف الشواغر فيها.

وبين المصدر أن طواقم الوزارة تعاني نقصا كبيرا في وظائف الفئة الثانية والثالثة منذ عدة سنوات إلا أن ايقاف التوظيف الحكومي من ديوان الخدمة المدنية يقضي بعدم قبول موظفين جدد.





  • 1 من هالبشر 05-02-2017 | 12:13 PM

    نشكر مجلس الوزراء والوزاة لقطع ارزاق الناس الغلبانه ٣٢ موظف رواتبهم لاتساوي رواتب وامتيازات وزير واحدا ومنهم من خدم وزارة الطاقة ٢٥ عام اليس هذا الظلم بعينه اين رب العباد عنكم الاتخافون الله في العوائل التي لاتجد مالاتنفق . اين النواب والحكومه والمعارضه وغيرهم الساكت عن الحق شيطان اخرس , اتقوا الله فالجوع كافر ولاتلعبوا في ارزاق الضعفاء...


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :