facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الوحدات والجزيرة لنصف نهائي كأس الأردن


04-02-2017 03:34 AM

إكتست صدارة المجموعة الثانية من كأس الاردن «المناصير» لكرة القدم باللونين الاخضر والاحمر، مع اسدال الستار على منافسات المجموعة أمس.

وفاز الوحدات على الحسين 3-1 في مباراة جرت على ستاد الملك عبدالله الثاني، ليقبض على الصدارة برصيد 12 نقطة، ويضع نفسه في الدور نصف النهائي من البطولة، فيما لحقه الجزيرة بعدما حل وصيفاً بـ10 نقاط بعد فوزه على الصريح 1-0 في لقاء اقيم على ستاد الامير محمد بالزرقاء، وعلى حساب شباب الاردن بفارق الاهداف، رغم فوز الاخير على ذات راس 1-0 امس على ملعب الامير فيصل بالكرك.

وبهذه النتائج، تجمد فريق الحسين عند النقطة التاسعة، وذات راس (3 نقاط) والصريح خالي الوفاض.

وتختتم اليوم منافسات الدور الاول باقامة ثلاث مباريات ضمن المجموعة الاولى، حيث يلتقي الرمثا الذي ضمن تأهله مع الاهلي عند الثالثة على ستاد الحسن ، وبذات التوقيت سحاب مع البقعة على ستاد عمان في مباراة هامشية، فيما يتواجه منشية بني حسن مع الفيصلي الذي حجز بطاقة العبور وذلك عند الخامسة والنصف مساءً على ستاد الامير محمد.

وتتلخص مواجهات اليوم بالبحث عن هوية متصدر المجموعة الاولى، حيث يتشارك الفيصلي والرمثا بذات الرصيد (10 نقاط)، مع افضلية فارق الاهداف لـ غزلان الشمال وبشكل واضح حتى الان، في حين خرج الاهلي (5 نقاط) والمنشية (4) وسحاب (2) والبقعة (نقطة) من الحسابات بشكل رسمي.

الوحدات (3) الحسين (1)

ولّد اصرار الوحدات امس فوزا مستحقا على منافسه الحسين 3-1 على ستاد الملك عبدالله الثاني، في ختام لقاءات الجولة الاخيرة من منافسات دور المجموعات لبطولة الكأس، ليخرج متصدرا لمجموعته وليصل لدور الأربعة بجدارة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :