facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التغييرات الفنية للفرق الأردنية

عيسى الترك
عيسى الترك
03-02-2017 04:04 PM

عمون- يعود اليوم الجمعة الدفء لملاعب كرة القدم الأردنية وذلك حينما تنطلق مباريات الجولة الخامسة والأخيرة لبطولة كأس الأردن.

وستظهر أربعة فرق لأول مرة بقيادة فنية جديدة، بعدما قامت مؤخراً بالإعلان عن طواقم تدريبية جديدة مع انتهاء مرحلة ذهاب دوري المحترفين.

وسيظهر اليوم شباب الأردن عندما يواجه ذات راس، بجهاز فني جديد بقيادة عيسى الترك الذي تسلم المهمة خلفاً للمدرب جمال محمود.

ويتطلع عيسى الترك إلى وضع بصمته على الفريق، وخاصة بعدما أصاب التراجع نتائجه بالمرحلة الماضية وبما يحسن من ترتيبه على سلم ترتيب فرق الدوري حيث أنهى مرحلة الذهاب بالمركز الثامن برصيد "14" نقطة، بينما سيدافع عن حظوظه في التأهل ببطولة الكأس.

ويواجه الصريح اليوم أيضاً فريق الجزيرة وبقيادة فنية جديدة ممثلة بالمصري اكرامي متبولي الذي تسلم قيادة الفريق مع نهاية ذهاب الدوري خلفاً للمدرب عبدالله العمارين.

ويتطلع متبولي إلى ابعاد الصريح عن منطقة الخطر حيث يحتل الفريق ببطولة الدوري المركز العاشر برصيد "8" نقاط، فيما افتقد حظوظه في بطولة الكأس.

ويضرب الرمثا موعداً مع الأهلي غداً السبت ببطولة الكأس، وكلا الفريقين سيظهران بقيادة فنية جديدة.

وسيقود الرمثا المدير الفني البوسني كمال اليسبيتش الذي تم التعاقد معه خلفاً للمدرب ناجح ذيابات، في حين سيتولى قيادة الأهلي المدرب جمال محمود بعد استقالته من تدريب شباب الأردن.

وتعاني الكرة الأردنية من غياب الإستقرار عن أجهزتها الفنية، حيث حافظ فريقي الوحدات والمنشية فقط على أجهزتهما الفنية مع انطلاق الموسم الحالي الذي بدأ ببطولة درع الإتحاد، فيما أصاب التغيير الفرق العشرة المتبقية.

ويعتبر عيسى الترك أكثر المدربين الذين تنقلاً بين الفرق، حيث أشرف على تدريب ثلاثة فرق بالموسم الحالي، فكانت البداية مع الحسين اربد ثم البقعة قبل أن يستقر مع شباب الأردن.


(كورة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :