facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




فيصل القاسم: من يتهم الإسلام بالعنف “حمار”


29-01-2017 03:03 AM

عمون - شنَّ الإعلامي السوري والمذيع بقناة “الجزيرة”، فيصل القاسم، هجوما شديدا على كل من يتهم الإسلام بالعنف، واصفا اياهم بـ” ابناء ستين ألف حمار”، على حد قوله.

وقال “القاسم” في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” : ” من يتحدث عن العنف الإسلامي عبر التاريخ إما حمار أو ابن ستين ألف حمار. المسيحيون قتلوا من بعضهم البعض خلال الحرب العالمية الثانية فقط 60 مليونا”.

وجاءت تغريدة “القاسم” تعليقا على تبريرات بعض الليبراليين العرب للقرارات التنفيذية التي وقعها الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، منع على إثرها مواطني سبع دول عربية اسلامية من دخول الولايات المتحدة الامريكية تحت بند محاربة “الإسلام المتطرف”، وكذلك التوقف عن استقبال اللاجئين.





  • 1 احمد الطراونة 29-01-2017 | 12:58 PM

    استاذ فيصل انت على حق فيما ذكرتة ولكن يا سيدى الدين الاسلامى وكل الاديان بريئة من اعمال العنف والارهاب ولكن من اين جاء هذا الارهاب والعنف طبعا من ابناء الدول الاسلامية منهم بدا خطف الطائرات وتفجرهم واخذ رهائن والتحكم باروحهم والتفاوض عليها كل هذة الجبانة جائت من ابناء الدول الاسلامية واولهم ايران وبنفس الوقت ياتون لاامريكا واوروبا يقدمون لجوؤ سياسى ويعيشون على حساب دافع الضرائب تعال بنفسك لااوروبا وانظر اليهم كيف يعيشون لذلك يجب على هذة الدول المعنية ان تقوم بطردهم من بلادها


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :