facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أندية الاولى تكثف تدريباتها ومبارياتها بعد انجاز القرعة


23-01-2017 01:59 PM

عمون- بدأت أندية الدرجة الاولى لكرة القدم، بتكثيف تدريباتها ومبارياتها الودية، وتعاقداتها مع لاعبين محليين واجانب، بعد اتضاح معالم مواجهات الدوري رسميا، عقب انجاز عملية القرعة التي جرت أمس.

وشهد مقر اتحاد كرة القدم يوم أمس اجراء عملية القرعة بمشاركة 14 فريقا استعدادا للدوري الذي ينطلق يوم 27 شباط المقبل، حيث تقام المنافسات على نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، بحيث يصعد الفريقان الاول والثاني إلى مصاف اندية المحترفين، فيما يهبط الفريقان الاخيران إلى مصاف أندية الدرجة الثانية .

ويشارك في الدوري فرق: الكرمل، الوحدة ، الاصالة، كفرسوم، اتحاد الرمثا، الجليل، السلط، اليرموك، العقبة، العربي، الطيبة، السرحان، الطرة، بلعما.

وأكد المدير الاداري لفريق اليرموك جهاد عطية في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) أن فريقه وبعد اتضاح معالم المواجهات المقبلة، يسعى لتكثيف مبارياته الودية للوقوف على جاهزية اللاعبين، ومن ثم اتاحة المجال امام المدرب ابراهيم حلمي لاختيار التشكيلة الانسب التي سيخوض فيها الدوري.

واشار عطية الى ان فريقه تعاقد حتى الان مع 14 لاعبا محليا، كما استعاد جهود محترفه السوري احمد ادريس، بانتظار التعاقد مع محترف اخر لتعزيز صفوف الفريق.

اما المدرب العام لفريق كفرسوم خلدون البكار، فقد أكد أن فريقه باشر التدريبات قبل أكثر من شهر، ولكن بعد انجاز القرعة واعلان الموعد الرسمي لانطلاق المنافسات الرسمية، نشط فريقه في مفاوضة عدد من اللاعبين في مختلف المراكز سعيا لتشكيل فريق قوي ومنافس للعودة لمصاف اندية المحترفين.

اما المدير الفني لفريق الوحدة اسلام جلال فقد أشار إلى أن فريقه يواصل مبارياته الودية وتدريباته المكثفة للوقوف على التشكيلة النهائية التي ستخوض الدوري.

واضاف "لم نوقف مفاوضاتنا مع اللاعبين المحليين، حيث نسعى لاستقطاب لاعبين جدد قادرين على اثراء الفريق فنيا في المرحلة المقبلة"، مشيدا بالدعم الكبير الذي يحظى به الفريق من جانب الادارة.


(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :