facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إجراء قرعة دوري أندية الدرجة الأولى


22-01-2017 01:49 PM

عمون- أنجزت دائرة المسابقات في اتحاد كرة القدم اليوم الاحد في مقر الاتحاد، قرعة دوري أندية الدرجة الأولى 2016 - 2017 بحضور ممثلي أندية الدرجة الأولى.

وعبر عضو اتحاد كرة القدم منصور عبيدالله عن تفاؤله بمستوى أندية الدرجة الأولى، مؤكدا أن الاتحاد وبتوجيهات سمو الأمير علي بن الحسين سيعمل جاهدا على توفير كافة متطلبات النجاح، مشددا على ضرورة بذل أندية الأولى المزيد من الجهد لإنجاح مسيرة البطولة.

وقام مدير المسابقات عوض شعيبات بشرح نظام البطولة لممثلي الأندية المشاركة في البطولة، مؤكدا أن دائرة المسابقات ستُخطر الأندية بالملاعب التي ستقام عليها مباريات البطولة خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويشارك في البطولة التي تقام بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة 14 فريقا: الكرمل، الوحدة، الأصالة، كفرسوم، اتحاد الرمثا، الجليل، السلط، اليرموك، العقبة، العربي، الطيبة، السرحان، الطرة، بلعما، ويظفر صاحب المركز الأول باللقب، بينما يصعد أول فريقين في الترتيب لمصافي الدوري الممتاز (المحترفين)، في حين يهبط آخر فريقين في الجدول لمصاف الدرجة الثانية.

واصدر اتحاد الكرة بعد اجراء القرعة جدول المباريات التي تم توزيعها على الأندية المشاركة.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :