facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"النشامى" يواصل تدريباته ويترقب قرعة التصفيات الآسيوية


21-01-2017 10:01 AM

عمون- يترقب المنتخب الوطني لكرة القدم، سحب قرعة التصفيات التكميلية المؤهلة لكأس آسيا والتي تقام يوم الإثنين المقبل في أبو ظبي بالإمارات.

وقال المدرب العام جمال في تصريحات صحفية: "ما يهمنا جاهزية المنتخب لخوض التصفيات، وليس المنتخبات التي سنواجهها".

وأضاف: "منتخب النشامى لا يخشى أي منتخب.. نركز على جاهزية اللاعبين وبلوغهم المستوى المطلوب قبل انطلاق التصفيات رسمياً".

وتمنى المدرب العام للمنتخب الابتعاد عن مواجهات فرق شرق القارة، حيث قال: "ما نتحسب له في هذه المرحلة هو الرحلات الطويلة والشاقة خلال التصفيات، الأمر الذي يضعنا تحت ضغط الإرهاق، لذلك نفضل أن تجنبنا القرعة المنتخبات التي تقع في اقصى شرق القارة".

وعن عمل الجهاز الفني المحلي مع المدرب الإماراتي عبدالله المسفر، أشاد أبو عابد بالأجواء المميزة والمثالية التي تسود المعسكر.

وأكمل: "يمتلك المدير الفني خبرات واسعة ينقلها للمنتخب باحترافية واضحة، ومدرب اللياقة كريم مالوش أضفى طابعاً مميزاً على التدريبات من خلال درايته الواسعة وقدراته الكبيرة في مجاله".

وواصل تصريحاته قائلا: "الانسجام كبير بين الطاقم الفني والاداري، ما يشكل قاعدة صلبة للانطلاق نحو تحقيق الأهداف المنشودة".

وقال: "معسكر دبي الحالي يسير بشكل جيد، ينقصنا بعض المباريات الودية للتأكيد على تطبيق الأفكار الفنية التي نتمرن عليها خلال التدريبات، ما يدفعنا إلى إقامة لقاء اشبه بالرسمي بين لاعبي المنتخب مع الاستعانة بحكام لإضفاء الطابع الجدي على هذه المواجهة".

وأردف قائلا: "هدفنا إعطاء الجميع الفرصة الكافية لإثبات قدراته أمام الجهاز الفني، قبل اختتام المعسكر بمواجهة جورجيا ودياً الأربعاء المقبل".

واختتم: "الباب لا يزال مفتوحاً أمام الجميع.. الرصد سيتواصل بعد المعسكر خلال البطولات المحلية والآسيوية لاختيار الافضل على مستوى الأداء والانضباط في منتصف مارس/ آذار القادم لخوض أولى مباريات التصفيات في العاصمة عمان".

كورة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :