facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




الأردن يحصد المراكز الأولى بماراثون مصر الدولي


13-01-2017 04:48 PM

عمون - حصد العداءون الأردنيون المراكز الأولى بسباقات ماراثون مصر الدولي الـ24، والذى اختتمت فعالياته اليوم الجمعة، بساحة معبد الملكة حتشبسوت، في غرب مدينة الأقصر، فيما تصدرت متسابقات من الولايات المتحدة، المراكز الأولى بسباقات السيدات.

وكان عداءون من 24 دولة قد انطلقوا في منافسات الماراثون، لمسافة 12 كيلومترا و22 كيلومترا و42 كيلومترا، وسط معابد الفراعنة في غرب مدينة الأقصر، صباح اليوم الجمعة.

وشارك محافظ الأقصر، محمد بدر، في تتويج الفائزين بالسباقات الثلاث للماراثون، في احتفالية سياحية ورياضية حاشدة أقيمت أمام معبد الملكة حتشبسوت المنحوت في أحضان جبل القرنة التاريخي.

وفاز الأردني هايل الروحاني، بالمركز الأول في سباق الـ42 كيلومترا رجال تلاه مواطنه محمد ناصري، في المركز الثاني، ثم المصري، قمر اليماني، في المركز الثالث.

وفى باق الـ22كيلومترا رجال، فاز الأردني، رأفت الزبون، بالمركز الأول، يليه مواطنه عوني الرجبي، في المركز الثاني، ثم المصري أسامة سيد، في المركز الثالث.

وفى سباق الـ12 كيلومترا رجال، جاء الأردني، عبدالله المسعود، في المركز الأول، ثم الياباني، شيميزو نوزومو، في المركز الثاني، ثم الكندي، ماك براين، في المركز الثالث.

وفى سباق 22 كيلومترا سيدات، فازت الأمريكية، روز ليلى، بالمركز الأول، ثم تلتها الايرلندية، جودى هيملتون، في المركز الثاني، وجاءت الألمانية، لورا شميد، في المركز الثالث.

وفى سباق 12 كيلومترا سيدات، جاءت الكندية ، مكاثي ريبيتا، في المركز الأول، ثم الأمريكية ، سمسن تارا، في المركز الثاني، وتلتها مواطنتها، جاكسا ريزلين في المركز الثالث.

وقال جاسر رياض رئيس الماراثون، لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، اليوم الجمعة، إن الماراثون حظى بمشاركة واسعة هذا العام، واحتل الأمريكيون المركز الأول من حيث عدد المشاركين من العداءين والعداءات، تلاهم جنسيات من كافة قارات العالم بينها الأردن ومصر وبلجيكا وبريطانيا وكندا وبارجواى واليابان وفنلندا وسلوفاكيا ونيوزيلندا وألمانيا والنمسا واستراليا وأيرلندا ونيجيريا والتشيك والبرازيل والسويد واستونيا واليونان.

(د ب أ)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :