facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




اتحاد الكرة الطائرة يكشف محاور خطة عام 2017


09-01-2017 04:05 PM

عمون- كشف اتحاد الكرة الطائرة عن محاور خطة عام 2017 التي تهدف إلى تطوير المسابقات والارتقاء بالمنتخبات في اطار الخطوات التي ينتهجها الاتحاد لاعادة الألق للعبة.

واعلن الاتحاد عن تشكيل لجنة اعداد خطة 2017، ووضع المحاور الرئيسة التي من شأنها الارتقاء باللعبة.

وتضم اللجنة كلا من رئيس الاتحاد ذياب الشطرات، وامين السر منذر العموري وامين الصندوق حسان المصري ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية اسماعيل ابو ذان ورئيس لجنة المدربين انس قبيلات ومدير الاتحاد محمود الحواتمة ورائد الجعفري.

وكشف رئيس الاتحاد ذياب الشطرات عن ابرز محاور خطة الاعداد التي تتركز على المنتخبات وتطوير اركان اللعبة من لاعبين ومدربين وحكام.

واشار رئيس الاتحاد في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" أن ابرز محاور خطة عام 2017، تتركز على المنتخبات واستضافة الاردن للبطولة العربية للناشئين خلال اب المقبل، ودراسة المشاركة في البطولة العربية للكرة الطائرة الشاطئية التي تقام في لبنان الصيف المقبل.

واضاف الشطرات : من المحاور ايضا ترتيب البطولات المحلية من دوري الرجال ودوري السيدات وبطولات جميع الدرجات وبطولات الشباب والناشئين.

وكشف رئيس الاتحاد عن التوجه لرفع عدد مراكز الواعدين التي يبلغ عددها 7 مراكز منتشرة في اغلب محافظات المملكة، ليصل عددها الى 10 مراكز، بحيث يتم اضافة مركزين للواعدين ومركز واحد للواعدات.

كما اعلن الاتحاد عن محاور تهدف الى تطوير اداء الحكام والمدربين من خلال ايفاد المدربين والحكام الى دورات دولية متقدمة، وتكثيف الدورات المتقدمة التي تعقد في عمان.

وكشف الشطرات عن محور مهم تتضمنه خطة عام 2017 يتمثل في مكافحة المنشطات والتوعية بمخاطرها من خلال اجراء فحوصات دورية وفعلية للاعبين، للتأكيد على سلامة بيئة الرياضيين من هذه الآفة التي تحتاج الى مكافحة فعلية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :