facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




الخليل الفلسطيني يستأنف تدريباته والعهد اللبناني يصل غدا


09-01-2017 01:42 PM

عمون- استأنف فريق نادي شباب الخليل الفلسطيني لكرة القدم، تدريباته في عمان، استعدادا للقاء فريق العهد اللبناني يوم الخميس المقبل على ستاد عمان الدولي، في مباراة اياب الدور التمهيدي ببطولة الاندية العربية.

واقام فريق شباب الخليل الفلسطيني معسكرا تدريبيا الاسبوع الماضي في عمان امتد لحوالي اسبوع، قبل ان يغادر يوم الثلاثاء الماضي إلى لبنان لملاقاة فريق العهد اللبناني في مباراة الذهاب التي جرت الخميس الماضي، قبل أن يعود بعدها إلى عمان مجددا لاستئناف التدريبات استعدادا لمباراة الاياب التي ستحدد هوية الفريق المتأهل للدور التالي.

ويجري فريق شباب الخليل تدريباته حاليا على ملعبي البولو والكرامة بمدينة الحسين للشباب، قبل ان يجري يوم الاربعاء المقبل تدريبه على ستاد عمان الدولي، استعدادا لمباراة يوم الخميس.

فريق العهد اللبناني من جانبه اعلن وصوله الى عمان صباح يوم غد الثلاثاء، حيث سيجري تدريبا على ملعب الكرامة قبل ان يتدرب الاربعاء على ستاد عمان استعدادا للقاء الاياب.

ويصل الى عمان يوم غد ايضا الطاقم التحكيمي العماني الذي تم تعيينه من قبل الاتحاد العربي لكرة القدم لإدارة المباراة، فيما يعقد الاجتماع الفني للقاء يوم الاربعاء المقبل في مقر اتحاد كرة القدم لمناقشة كافة الترتيبات المتعلقة بالمباراة.

وكان فريق شباب الخليل اختار ستاد عمان ليكون ملعبه البيتي.

يشار الى ان رئيس بعثة فريق شباب الخليل خميني الاطرش وجه شكره وتقديره الى الاردن على استضافته للفريق، وتسخير كافة الامكانات امام اللاعبين للتدرب، في خطوة تؤكد الدعم الكبير الذي يوفره الاردن للرياضة الفلسطينية.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :