facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




مباراتان في ختام الأسبوع العاشر من دوري المناصير


07-01-2017 09:35 AM

عمون- تقام اليوم مباراتان لكرة القدم في ختام الأسبوع العاشر من دوري المناصير للمحترفين، حيث يلتقي الفيصلي والبقعة على ستاد عمان، ويلعب الأهلي مع سحاب على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

هذا وقد تلقى الجزيرة متصدر الدوري هزيمة قاسية أمام منشية بني حسن بثلاثة أهداف نظيفة، ورغم الخسارة، بقي الجزيرة في الصدارة برصيد 22 نقطة، فيما تقدم المنشية مؤقتا للمركز الثالث برصيد 19 نقطة.

كما اقترب الوحدات حامل اللقب من المتصدر بعد الفوز الكبير على فريق الصريح بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على ستاد الملك عبدالله الثاني، ليرفع رصيده الى 21 نقطة على بعد نقطة واحدة من المتصدر، في حين ظل رصيد الصريح ثمان نقاط.

و تغلب الرمثا على مضيفه ذات راس بهدف وحيد في لقاء جرى على ستاد الأمير فيصل بالكرك، ليصل الرمثا الى النقطة 14، وبقي الخاسر في مؤخرة الترتيب بثلاث نقاط .






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :