facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




تحديد 8 المقبل موعداً لقرعة بطولة غرب آسيا لكرة الطاولة


03-01-2017 12:50 PM

عمون- حدد اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة ومقره عمان، يوم 8 شباط المقبل موعدا لاجراء قرعة البطولة التي تقام في مدينة العقبة خلال الفترة من 9 الى 14 الشهر المقبل.

واعلن رئيس اتحاد غرب آسيا ورئيس الاتحاد الاردني لكرة الطاولة المهندس فواز الشرابي، أن يوم 8 المقبل سيشهد اجتماعا للجنة الفنية الذي يتضمن اجراء قرعة البطولة.

وأكد الشرابي لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم الثلاثاء أن الاتحاد اطمأن في الايام الماضية على جاهزية مدينة العقبة لاستضافة هذا الحدث الرياضي الكبير، مشيرا الى أن اتحاد غرب آسيا انتهى من تأمين حجوزات الفنادق والصالة الرياضية التي ستشهد اقامة المنافسات.

وأوضح أن منتخبات الامارات العربية المتحدة والسعودية والعراق وفلسطين والبحرين وسلطنة عمان أكدت مشاركتها في البطولة، اضافة الى المنتخب الاردني.

"بترا"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :