facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إعفاء الأطباء مشطوبي العضوية من الغرامات وحل قريب لشارع (الخالدي)

البوابة الرئيسية للنقابة في مجمع النقابات
البوابة الرئيسية للنقابة في مجمع النقابات
27-12-2016 01:53 PM

عمون - قرر مجلس نقابة الأطباء إعفاء كافة الأطباء مشطوبي العضوية من كافة الغرامات المستحقة على أي دفعات متأخرة وذلك عن الفترة مابين ٢٠١٦/١٢/٢٧ وحتى ٢٠١٧/٢/٢٨.

وجاء قرار المجلس بعد أن اطلع على نتائج الدراسة الاكتوارية والحلول المقترحة، وبهدف التسهيل على الأطباء مشطوبي العضوية للعودة إلى سجلات المزاولين.

ومن جهة أخرى بحث نقيب الأطباء الدكتورعلي العبوس مع أمين عمّان عقل بلتاجي ملاحظات الأطباء على شارع ابن خلدون (الخالدي) والذي يحتوي على عدد كبير من عيادات الأطباء.

ووعد بلتاجي بايجاد حل لملاحظات الاطباء على أعمال الصيانة الجارية في الشارع خلال خمسة ايام، كما تم الاتفاق على ترتيب زيارة ميدانية لأمين عمان ونقيب الاطباء بداية الاسبوع القادم للاطلاع على آخر التحديثات الإنشائية لإعادة تأهيل الشارع والتي تهدف الى إيجاد الحلول اللازمة لمعالجة الازمة المرورية الخانقة وإيجاد مواقف جديدة للسيارات.





  • 1 محقق 27-12-2016 | 03:29 PM

    اعطاء ارض كبيره وعمل عليها مشروع عيادات ويكون عايد الايجارات للحكومه وتكون بشكل منتجع طبي متكامل يكون مشروع سياحي طبي بحت وجه نظر


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :