facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العناني للجعفري: تسمية سفير لعمّان في بغداد قريباً


19-12-2016 06:06 PM

عمون - أكد نائب رئيس الوزراء الأردني للشؤون الاقتصادية جواد العناني الاثنين حرص الاردن على تطوير العلاقات مع العراق، وفتح آفاق التعاون المشترك في مختلف المجالات.

وقال العناني خلال زيارته بغداد اليوم الاثنين ولقائه وزير الخارجية العراقي ابراهيم الجعفري إن الفترة المقبلة ستشهد تسمية سفير لعمّان في بغداد، كاشفا عن عزم رئيس الوزراء الأردني زيارة العراق قريبا، وأضاف أن إعادة فتح منفذ طريبيل الحدودي من شأنه إعادة التبادل التجاري، والاستثمار بين بغداد وعمّان.

وقدم وزير الخارجية العراقي ابراهيم الجعفري خلال اللقاء تعازي الشعب العراقي للشعب الأردني بالحادث الإرهابي الذي استهدف محافظة الكرك امس مؤكِّداً دعم بلاده للاردن في مواجهة الخطرالعالمي المتمثل بعصابات داعش الارهابية.

وأكد الجعفري حرص العراق على إعادة فتح منفذ طريبيل بالتنسيق مع الاردن وتنشيط حركة التجارة البرية بين البلدين وتفعيل العمل المشترك.

وقال الجعفري ان حرب الإرهاب حرب المعابد والمساجد والكنائس والأسواق والمدارس والجامعات والمستشفيات واستهدافه لهذه الأماكن دليل على أنه يستهدف كل مظهر من مظاهر الحياة، وما من قارة أو دولة أو مدينة في مأمن من جرائمه.

ودعا إلى تسمية الأردن سفيراً لها في بغداد في إطار تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :