facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زراعة إربد تنفذ وقفة احتجاجية تنديدا بالعمل الإرهابي

تعبيرية
تعبيرية
19-12-2016 12:46 PM

عمون - نفذت مديرية زراعة محافظة إربد اليوم وقفة احتجاجية تنديدا بالعمل الإرهابي الجبان في محافظة الكرك.
وقال مدير زراعة المحافظة المهندس علي أبو نقطة خلال الوقفة ان "هذه الأعمال الجبانة لن تثني الأردنيين عن الوقوف في وجه الإرهاب، فجميع الأردنيين يقفون اليوم صفا واحدا وبناء واحدا منيعا خلف القيادة الهاشمية المظفرة وأجهزتنا الأمنية الشجاعة".

ودعا المواطنين الى أن يكونوا "رديفا للأجهزة الأمنية في مراقبة أي تصرف غير مألوف، وان لا يتوانوا عن التبليغ مهما كانت المعلومة بسيطة لأنها قد تقود وتساعد الأجهزة الأمنية في الكشف عن خلية إرهابية وجماعات متطرفة خارجة على القانون".

رئيس اللجنة الاجتماعية في المديرية عمر عودات أشار الى أن الشعب الأردني نسيج واحد وبحنكته ووعيه سيقف أمام هذه العمليات الإرهابية الجبانة والغريبة والدخيلة على المجتمع الأردني الواحد، كما سيبقى الأردن فاتحا ذراعيه لكل من يريد المساعدة من الدول العربية المجاورة للتخفيف عنهم في ظروفهم القاسية.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :