facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الزرقاء: نواب وشخصيات وطنية وشعبية تستنكر العمل الارهابي بالكرك


19-12-2016 12:45 PM

عمون- استنكر نواب وحزبيون وشخصيات وطنية وشعبية في الزرقاء الاعتداء الارهابي الاجرامي الغادر الذي استهدف الأجهزة الأمنية والمواطنين والسياح في الكرك.

وعبروا عن ادانتهم وشجبهم واستنكارهم لجميع الأعمال الاجرامية والخارجة على القانون التي ترمي الى زعزعة أمن واستقرار الوطن والمس بالسيادة الوطنية، مجددين الولاء للقيادة الهاشمية والانتماء لثرى الأردن، وثمنوا تضحيات
الأجهزة الأمنية وتصدي أبناء الكرك البطولي للارهاب.

ودعوا الأجهزة الأمنية الى الضرب بيد من حديد على يد كل من يفكر بالعبث بأمن الأردن واستقراره وسيادته، مطالبين بضرورة اجتثاث الارهاب من جذوره ومكافحة الأفكار الاجرامية والمنحرفة والضالة التي يبثها أصحاب العقول المريضة والجاهلة.

وأكد النائب موسى الزواهرة ضرورة التفاف أبناء الأردن حول قيادتهم وجيشهم وأجهزتهم الأمنية، درع الوطن الحصين، في مواجهة مخططات الارهابيين والمجرمين التي تستهدف ضرب أمن واستقرار الوطن.

وشدد على تحصين الجبهة الداخلية في مواجهة الاجرام وأي خروج على القانون، وتوجيه الدعم المطلق للقوات المسلحة والأجهزة الأمنية، لافتا الى ضرورة مكافحة كل الأفكار المنحرفة والتكفيرية والاجرامية التي تمس بأمن وسيادة الأردن.

من جهته، أكد النائب نبيل الشيشاني، أهمية تعزيز الفكر الوسطي في المجتمع واتاحة المجال أمام من يتبنون هذا الفكر لنشر أفكارهم ورؤاهم بشكل فاعل ومؤثر.

ولفت الى أهمية تعزيز الوعي والتثقيف الديني المستند الى الأفكار الاسلامية الصحيحة، ومكافحة أية أفكار ضالة ومنحرفة ترمي الى تشويه صورة الاسلام،مشددا على ضرورة الضرب بيد من حديد على كل من يتجاوز القانون ويمس بأمن الوطن والمواطن.

بدوره، دعا رئيس مجلس امناء الحزب العربي الأردني حسني العبادي الى وقوف جميع أبناء الوطن صفا واحدا للمحافظة على أمن الأردن في وجه كل حاقد وعابث ومنحرف، مطالبا بالضرب بيد من حديد على كل أصحاب المخططات والأجندات التي تسعى للنيل من هذا الوطن الذي كان ولا يزال ملاذا لكل إنسان يبحث عن الأمن والاستقرار.

وقال " إن حكمة القيادة الهاشمية واقتدار قواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية المحترفة والتفاف الشعب حول القيادة تمكنت جميعها من الصمود وتجاوز التحديات والمخططات والمؤامرات الارهابية على مر التاريخ ".

واستنكر رئيس لجنة خدمات مخيم حطين خلف الدغداشي، جميع المخططات التي تحاك لدب الفوضى والإضرار بحياة المواطنين وأمن الوطن، لافتا الى ان الأجهزة الأمنية تتمتع بالكفاءة والقدرة العالية واليقظة الأمنية للتصدي لكل مخططات الارهابيين.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :