facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بيان صادر عن نقابة الجيولوجيين الأردنيين


19-12-2016 12:36 PM

عمون- أصدرت نقابة الجيولوجيين الأردنيين بياناً تستنكر فيه العمل الإرهابي الذي جرى في الكرك يوم أمس، وتالياً البيان الذي صدر عنها اليوم:

"قال تعالى : (وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ (169) فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُواْ بِهِم مِّنْ خَلْفِهِمْ أَلاَّ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ (170) ( .

بكل مشاعر الحزن والغضب والألم ننعى شهداء الأردن إثر عملية الغدر والخيانة والإرهاب التي وقعت مساء أمس الأحد الموافق 18/12/2016 في محافظة الكرك الشمّاء من فئة ضالة مضلة يملؤها الحقد وتغطي عيونها الظلمات باستباحتهم دماء الأردنيين الذين اعتلوا شهداء للحق والإيمان والحياة بعد أن روَوا بدمائهم أرض الكرك لتنبت عزاً وكرامة .
فبالأمس كما قبله هبّ خيرةٌ من شباب الوطن للذود عن حماه في معركة مستمرة مع الإرهاب ومضلليه من ذوي النوايا الخبيثة تجاه الوطن وشعبه وقيادته وأهله الأقوياء.
إن الأردنيين وإذ يتخندقون جميعاً مشاريعُ استشهاد في سبيل الوطن فإننا في نقابة الجيولوجيين الأردنيين وباسم أعضاء الهيئة العامة كافة نستنكر ونستهجن ونرفض هذا العمل الإرهابي الوحشي ونؤكد بأن دماء شهداء الوطن من مختلف محافظات المملكة والتي روَت تراب الكرك دفاعاً عن وجود هذا الوطن وتقدمه وأمنه وقيمه وتاريخه من رجال أجهزتنا الأمنية البواسل الذين نثق بحكمتهم وقدرتهم لدحر المعتدين كما نثق بوعي الشعب الأردني الواحد من خلال وحدة الصف والرأي والكلمة في مواجهة الإرهاب والإرهابيين أياً كان مصدرهم ومنبعهم والالتفاف حول القيادة الهاشمية والأجهزة الأمنية.
وإن المجلس وباسم أعضاء الهيئة العامة في نقابة الجيولوجيين الأردنيين يعرب عن بالغ تعازيه ومواساته للشعب الأردني الواحد ولأسر الشهداء الذين نذروا أرواحهم ودمائهم فداءً لثرى الأردن ، سائلين المولى العلي القدير أن يمنّ على الجرحى والمصابين بالشفاء العاجل.

حمى الله الأردن من كيد الكائدين وحقد الحاقدين وعبث العابثين ، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد شهداء الوطن بواسع رحمته ومغفرته .

نقيب الجيولوجيين الأردنيين
صخر النسور





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :