facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كلاسيكو الكرة الأردنية ينتهي بالتعادل السلبي


16-12-2016 01:42 PM

عمون - انتهت مبارة الكلاسيكو الاردني، التي جمعت فريقي الفيصلي والوحدات مساء الجمعة على ستاد القويسمة بالتعادل السلبي ضمن دوري المحترفين في كرة القدم.

وأصبح رصيد كل من الفريقين 12 نقطة في المركز الثاني، والتحق بهما فريق الحسين بالرصيد ذاته متأخرا عنهما بفارق الأهداف، بفضل الفوز المهم الذي حققه على فريقه منشية بني حسن بهدفين لواحد، في مباراة أقيمت اليوم أيضا على ستاد الحسن في اربد.

ويتصدر الجزيرة الترتيب برصيد 18 نقطة، وكان تغلب أمس على سحاب بهدف وحيد، فيما تعادل شباب الأردن مع مضيفه ذات راس سلبيا، وانتهت بالنتيجة ذاتها مباراة الأهلي والصريح.

وانتهى الشوط الأول من عمر المباراة بالتعادل السلبي، مع فرص خطرة لنادي الوحدات واستحواذ أكبر لنادي الفيصلي.

وشهد الشوط الأول اعمال فوضى على أرضية الملعب بعد دخول إداريين ولاعبين احتياط إلى الميدان بعد مرور 25 دقيقة على عمر المباراة، ما لبث إلى أن تم السيطرة عليها، فيما عززت قوات الدرك تواجدها في محيط المباراة.

ونُقل لاعب نادي الفيصلي انس الجبارات الى المستشفى بعد اصابته خلال المباراة.

وكانت جماهير الكرة الأردنية زحفت في وقت مبكر من صباح الجمعة باتجاه ستاد الملك عبدالله الثاني في منطقة القويسمة، شرقي عمان، لمتابعة قمة دوري المحترفين لكرة القدم، بين فريقي الوحدات والفيصلي.

وامتلأت أجزاء كبيرة من الملعب بالجماهير، خاصة جماهير الوحدات التي خصص لها الاتحاد 75% من مدرجات الملعب على اعتبار أن المباراة تقام على أرضها بنظام الذهاب والإياب، في حين اصطفت حشود من جماهير الفيصلي للدخول للملعب.

ويسعى الغريمان التقليديان إلى فض الشراكة على المركز الثاني، عندما يلتقيان في "الديربي التاسع والسبعين" بينهما، في مباراة تقام عند الساعة الثالثة عصرا ضمن الجولة السابعة من البطولة، ويملك كل منهما 11 نقطة.





  • 1 Jojo 16-12-2016 | 02:00 PM

    Ammon only covers Jordanian football? No basketball

  • 2 ربداوي 16-12-2016 | 05:12 PM

    بلا كلاسيكو بلا بطيخ والله مباراة حرام تكون في دوري الدرجة الأولى .

  • 3 Jojoj2Ghazan 17-12-2016 | 12:09 AM

    أليس من غير ألآئق وصف مبارة بين طرفين اردنين عريقين بتعبير اعجمي؟ هل عَجزت لغة الضاد عن التعبير .........

  • 4 احمد غالب 17-12-2016 | 01:23 AM

    عن أي كلاسيكوا تتحدثون ؟؟ ههههه شغل هتافات تثير الحقد والكراهيه من الطرفين وسمعتها ع لهواء مباشره ( بث مباشر ) يندى لها لجبين ..!! , نتمنى ايقاف الناديين ........ كلاسيكوا قال ..... شكرا لعمون

  • 5 ..... 17-12-2016 | 01:28 AM

    الى الاخ 2 ربداوي , حرام حتى درجه رابعه والله .. الجماهير شغل ...... من كلا الطرفين , قلبي على رجال الامن الابطال في هذا البرد القارص .. حرام ..فكونا منهم مشان الله الناديين .. عيب ما سمعناه وبث على الهواء.. حمى الله الاردن


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :