facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الواح معدنية تتسبب بانقطاع التيار الكهربائي عن الحسا


14-12-2016 12:42 PM

عمون - تعاملت كوادر شركة توزيع كهرباء الطفيلة اليوم الاربعاء مع انقطاعين للتيار الكهربائي جراء الرياح الشديدة التي يشهدها لواء الحسا،والتي تسببت بتطاير ألواح معدنية " الزينكو " على أعمدة وخطوط الكهرباء ، وتم إعادة التيار الكهربائي خلال فترة وجيزة ، وفق المدير التنفيذي لشركة توزيع كهرباء الطفيلة المهندس عبدالحفيظ الخلفات .

وأوضح المهندس الخلفات أن فرق الطوارئ في الشركة تعاملت مع انقطاع للتيار الكهربائي بسبب التفاف أسلاك الشبكة الكهربائية في لواء الحسا على بعضها البعض، وتم التعامل مع الانقطاع وإعادة التيار الكهربائي خلال نصف ساعة ، فيما أدى تطاير ألواح معدنية على الأعمدة والخطوط الكهربائية، إلى انقطاع آخر في لواء الحسا، وجرى العمل على إصلاحه بالسرعة القصوى واعادة التيار الكهربائي إلى المناطق التي انقطع عنها.

وأكد جاهزية فرق الطوارئ للتعامل مع أي عطل كهربائي خلال الأحوال الجوية ، من خلال توزيع ست فرق ميدانية منتشرة في مناطق الطفيلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :