facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




الذكرى الاولى لرحيل الحاج نائل سليمان الدغمي


14-12-2016 10:12 AM

عمون- عامآ أليم على رحيل الحاج نائل سليمان شهوان الدغمي المشاقبة - ابو قدر ، والذي رحل يوم الثلاثاء 14 كانون الاول 2015 ، اهتزت دنيا محبيك يا كبيرنا واعتصرت الآلم في قلوبنا ، عندما كنت ترقد على سرير المشفى وقدر غدر المرض طهورت جسمك وما كان يعلم انك الرحيم والوفي في هذه الدنيا ، يا كبيرنا ويا شيخنا ويا قدوتنا التي نمتثل بخصالها العطرة الى الان نقولها لروحك ، انه ليوم سيبقى محفور في الذاكرة، ذكرى حزينة و كل عام إلى أن نلقاك ، رحلت يا معلمنا ونحن في أمس الحاجة إليك إلى كلماتك نصائحك معانيك عبرتك وما يصبرنا الا قول ربنا: (يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية) صدق الله العظيم ، فهذه سنة الحياة وحق علينا الايمان بها، ولكن لا نقول إلا كما قال صلى الله عليه وسلم (أن القلب ليحزن وأن العين لتدمع وأنا على فراقك يا ابي لمحزونون) .

عامآ على رحيلك أيها الحبيب الغالي على رحيل الأب والصديق والرفيق والسند ابي العزيز ما أثقل وأمر المناسبات والأعياد دونك ، وروحك التي صعدت إلى بـارئها ، لكن اثرها لا زال موجودا في علمنا وأدبنا وأخلاقنا ، التي ارتويناها منك ، أنت باق في أرواحنا فالكل يُجمع على أنك ما زلت بيننا ومعنا ولنا . موجود في واقعنا وبتفاصيل الحياة اليومية التي تعود بنا الى كل جلسة ولقاء، ففيها كلماتك نصائحك معانيك عبرتك فيها الأنفاس الطاهرة والرؤى الثاقبة والرسالة واضحة المعالم والاهداف. فقد كنت إنسانا بكل ما تعنيه الإنسانية من معان محبا خلوقا مع أعدائك قبل أصدقائك كانت روحك تسمو عن الضغائن فلم نعهدك حاقدا بل للتسامح والعفو كانت روحك عنوان علمتنا كيف نحب حتى الأعداء كيف نعطي دون مقابل نستلهم منك كل الفوائد للدنيا والاخرة نم مطمئنا يــا والدي فسنعيش على ذكراك وتأكد أنك تركت عملك وسلوكك ومواقفك وتخلد اسمك في التــاريخ الأبيض ووعدآ اننا سنسير على خطاك بثبات وشموخ كما كنت شامخا ، وحسن ظننا بالله يجعلنا ان نرفع أيدينا إلى العلي القدير سائلين اللّه أن يتغمدك بواسع رحمته ** اللهمّ اجعل كل قطرة عرق نزلت من والدنا سعيا لرزقنا فارفعه بها درجة في الجنة ، وحرّم عليه حر الآخرة، واسقه شربة هنيئة من يدِ نبيك وحبيبك المصطفى صلى الله عليه وسلم. اللهم انا نتوسل بك اليك ونقسم بك عليك ان ترحمه ولا تعذبه. **اللـهـم انه نَزَل بك وأنت خير منزول به واصبح فقير الي رحمتك وأنت غني عن عذابه. ** اللـهـم انظر إليه نظرة رضا فإن من تنظر إليه نظرة رضا لا تعذبه ابداً * اللـهـم احشره مع المتقين إلي الرحمن وفداً . ** اللـهـم احشره مع اصحاب اليمين واجعل تحيته سلام لك من أصحاب اليمين .





  • 1 مؤمن / العقبة 14-12-2016 | 12:21 PM

    بسم الله الرحمن الرحيم {{ وَبَشّرِ الصّابِرينَ (*) الّذِينَ إذَآ أصَا بَتتهُم مُصِيَبَةٌ قَالُوا إنّا للهِ وَإنّآ إلَيهِ راجِعُونَ (*) أُولئِكَ عَلَيهِم صَلَواتٌُ مِن رّبِهِم وَرَحمَةٌ وَأولئِكَ هُمُ المُهتَدُونَ }} .

  • 2 معن 14-12-2016 | 08:26 PM

    الحمد لله رب العالمين

    الرحمن الرحيم

    مالك يوم الدين

    اياك نعبد و اياك نستعين

    اهدنا الصراط المستقيم صراط الذين انعمت عليهم

    غير المغضوب عليهم.

    و لا الضالين

    امييين

  • 3 معن 15-12-2016 | 07:24 AM

    الحمد لله رب العالمين

    الرحمن الرحيم

    مالك يوم الدين

    اياك نعبد و اياك نستعين

    اهدنا الصراطالمستقيم صراط الذين انعمت عليهم

    غير المغضوب عليهم

    و لا الضالين


    امييين


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :